هذه كانت أمنية جورج الراسي الأخيرة قبل وفاته…
يوميات المشاهير
هذه كانت أمنية جورج الراسي الأخيرة قبل وفاته...
ملكة جمال في المكسيك تُصعق بالكهرباء… وردّة فعل المذيع صادمة!
يوميات المشاهير
ملكة جمال في المكسيك تُصعق بالكهرباء... وردّة فعل المذ...

صدّقوا أو لا... مشجع عراقي باع مجوهرات والدته لحضور كأس العالم في قطر!

السبت، 03 ديسمبر 2022
صدّقوا أو لا… مشجع عراقي باع مجوهرات والدته لحضور كأس العالم في قطر!

تصدّرت صور مشجع عراقي يبيع مجوهرات والدته السوشيل ميديا، وذلك لأنّه يريد التوجه لحضور كأس العالم 2022 في قطر، وقد اعتقد البعض أنّها مجرد دعابة لتسليط الضوء عليه، الّا أنّ الأمر حقيقة وهذا بالفعل ما أقدم عليه. 

وبالفعل انتشرت اللقطات المصوّرة لذلك الشاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حين أنّه تلقى الكثير من التعليقات ومنها الانتقادات على ما فعله في سبيل السفر لحضور مباراة كأس العالم في دولة قطر. 

مشجع عراقي يبيع مجوهرات والدته

وكتب عدي على لافتة كبيرة رسالة وجهها الى والدتها بعد أن باع مجوهراتها، وقال فيها: "أمي الغالي أنا آسف... عندما أعود سأشرح لك لماذا بعت مجوهراتك... انّه كأس العالم". 

وبطبيعة الحال مع كل علامات الاستفهام حول ما فعله الشاب العراقي واسمه عدي، توجهت بعض الوسائل الاعلامية ليشرح لها أكثر لماذا أقدم على بيع المجوهرات الخاصة بأمّه، وكل ما قاله لهم: "أنا آسف، يجب أن تعذريني... انّه كأس العالم يا أمّي".
 
مشجع عراقي يبيع مجوهرات والدته

عماني يطلّق زوجته بسبب خسارة السعودية!

أمّا الأفظع من ذلك أنّ عدي اصطحب معه بعض الأصدقاء على حسابه الخاص أيضاً، أي بعد أن باع مجوهرات والدته للسفر الى قطر، ولكن هم حالياً ليس لديهم الأموال للعودة الى العراق، وكل ما قالوه للاعلام: "لا نعلم كيف سنعود" مع ضحكة كبيرة على وجوههم خلال استمتاعهم بالفعليات التي تم تنظيمها لبطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022. 

مشجع عراقي يبيع مجوهرات والدته