حورية فرغلي بتصريحات ناريّة: شبّهني البعض بمايكل جاكسون
يوميات المشاهير
حورية فرغلي بتصريحات ناريّة: شبّهني البعض بمايكل جاكسون
النجوم يودّعون مفيد فوزي بعد رحيله عن عالمنا إثر صراع مع المرض
يوميات المشاهير
النجوم يودّعون مفيد فوزي بعد رحيله عن عالمنا إثر صراع ...

بعد أن تعرّض للتنمّر... طبيب يتبرع بالعلاج لمشجع مغربي

الأحد، 04 ديسمبر 2022
بعد أن تعرّض للتنمّر… طبيب يتبرع بالعلاج لمشجع مغربي

من على مدرجات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، مشجع مغربي تعرض للتنمر بعد ظهوره على شاشات التلفزيون وهو يدعم فريق بلاده وذلك بسبب شكل أسنانه. 

وضجت السوشيل ميديا بصور محمد الشرفي أي المشجع من المغرب الذي تعرض لموجة من الانتقادات الجارحة والحادة، وانهالت التعليقات على المنشورات في ما طلب عدد من الرواد التوقف عن ازعاجه بسبب شكل أسنانه. 

مشجع مغربي تعرض للتنمر

خرج محمد الشرفي عن صمته أمام ما واجهه في الأيّام القليلة الماضية بعد ظهوره على مدرجات ملعب قطر لبطولة كأس العالم، وشكر في تصريحاته للاعلام كل من تضامن معه على مواقع التواصل الاجتماعي. 
وكان في تلك اللحظة ابنه بقربه حيث أشار اليه بالقول: "انظروا الحمدلله ابني كم هو وسيم"، وبعدها ردّ على من تنّمروا على شكل اسنانه بالقول أنّ ما يُعانيه بسبب أسنانه من الأمور الطبيعية. 
وظهر محمد بلوك كامل لتشجيع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم لكرة القدم، مع عائلته ومجموعة من الأصدقاء الذين توجهوا معه الى قطر. 



صدّقوا أو لا... مشجع عراقي باع مجوهرات والدته لحضور كأس العالم في قطر!

وأمام كل ما مرّ به هذا المشجه المغربي بسبب انتقدات الناس، بحث الطبيب الأردني شادي الشيخ عنه وتبرع له بالعلاج المناسب لحالته، وقد شارك متابعيه عبر السوشيل ميديا بعدد من الصور لهما، وأرفق لقطة مصوّرة من أمام عيادته بالقول: "هلا باللي حل بمضاربنا يا زين الكرامة ، في بيتك ودارك وعيادتك وأهلك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shadi Alshaikh (@drshadysh)