كيف تستفيدين من تطبيق زيت الخروع على شعركِ؟
اطلالة ومكياج
كيف تستفيدين من تطبيق زيت الخروع على شعركِ؟
لشعر ناعم على الدوام… اكتشفي أسرار الثوم وفوائده!
اطلالة ومكياج
لشعر ناعم على الدوام... اكتشفي أسرار الثوم وفوائده!

هذه المشروبات تساعدك على خسارة الوزن عند تناولها قبل النوم!

الإثنين، 02 أغسطس 2021
مشروبات للتخسيس قبل النوم

التخلص من البطن والتمتع بقوام رشيق وممشوق هو حلم كل شهص يعاني من السمنة أو الوزن الزائد، ولكن هل تعلمين أن هناك مشروبات للتخسيس قبل النوم؟ تساعد هذه المشروبات على حرق الدهون والتخلص من البطن وجعلها مسطحة، فتتمتعين يقوام رشيق. وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة يمكنك الاطلاع على أشهر مشروبات للتخسيس قبل النوم لتناولها بانتظام والتمتع بشكل متناسق.

عصير العنب

بعض انواع العصائر يمكن أن تكون مفيدة على صعيد خسارة الوزن وحرق الدهون، ومن بينها عصير العنب، حيث إنه يحفّز الجسم على إنتاج الانسولين خلال النوم، وهذا ما يساعد على حرق الدهون وتعزيز عملية الأيض في الجسم.

عصير العنب

عصير الليمون

من بين العصائر المفيدة ايضاً لخسارة الوزن هو عصير الليمون الذي يعتبر فعالاً جداً في حرق الدهون بفضل مضادات الأكسدة الموجودة فيه. ويركّز عصير الليمون على حرق الدهون المتراكمة في محيط البطن والمعدة، ويقلل مستوياتها في الدم.

عصير الليمون

عصير الخيار

قد تستغربين أن عصير الخيار فعّال على صعيد خسارة الوزن، ولكن في الحقيقة يعتبر أحد أفضل الانواع لحرق الدهون وإنقاص الوزن الزائد. وفي حال قررت تناول هذا العصير، فستتمكنين من ملاحظة الفرق بعد شهر واحد من شربه بشكل يوميّ قبل الخلود إلى النوم.

عصير الخيار

الشاي الاخضر

طبعاً تعلمين أن الشاي الاخضر هو المشروب الأفضل لخسارة الوزن، فهو غنيّ بمضادات الأكسدة التي تساعد على تعزيز عملية الايض في الجسم، وبالتالي حرق الدهون والتخلص من الدهون المتراكمة في مختلف أنحاء الجسم.

الشاي الاخضر

شاي البابونج

يعدّ هذا الشاي فعّالاً في الخلود إلى النوم، ولكنه أيضاً مفيد على صعيد خسارة الوزن، حيث يعمل على تنظيم السكر في الدم، وهذا ما يجعله من المشروبات المساعدة على التخلّص من السعرات الحرارية في الجسم.

شاي البابونج

شاي الزنجبيل

يحتوي الزنجبيل على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تعمل على تعزيز الأيض في الجسم، وبالتالي حرق الدون. بالإضافة إلى أهميته على صعيد تحسين الهضم وتنظيم وظيفة الجهاز الهضمي. وللحصول على نتائج أفضل، يمكنك إضافة شرائح الليمون أو ملعقة صغيرة من العسل إلى كوب الشاي.


شاي الزنجبيل