رهف القحطاني تذهل المتابعين بإطلالة من دون فلتر
يوميات المشاهير
رهف القحطاني تذهل المتابعين بإطلالة من دون فلتر
كيف أطلّت النجمات العربيات بالبوركيني؟
يوميات المشاهير
كيف أطلّت النجمات العربيات بالبوركيني؟

إستنفار جماهيري... مشروب رنا الحريري يقحمها بورطة!

الأربعاء، 03 أغسطس 2022
إستنفار جماهيري… مشروب رنا الحريري يقحمها بورطة!

وضع مشروب رنا الحريري الأخيرة في موقف محرج على منصات التواصل الإجتماعي حيث تعرضت الى كمّ كبير من الإنتقادات اللاذعة.

مشروب رنا الحريري

في التفاصيل، نشرت زوجة الممثل السوري ​باسم ياخور​، الكاتبة السورية ​رنا الحريري​، صورة لزجاجة مشروب بجانب كأس عبر صفحتها الخاصة على انستقرام.

وبعد الإنتقادات الشاسعة والهجوم المدوّي الذي تعرّضت له، أكّدت رنا الحريري أنها لم تحتسِ الخمر، موضحة أنها كانت تشرب مشروباً غازياً. وفي حين طلبت رنا من متابعيها الإنتباه والقراءة عن المشروب الذي أحدث البلبلة في صفوفهم، نعتت مهاجميها بأنهم ذو تفكير محدود، قائلة"كان الأفضل لو استخدمتوا محرك بحث غوغل، قبل ما تهاجموني بحجة أني شربت عرق بلدي".

وأشارت إلى أن المشروب يدعى "Elder flower" وهو مصنوع من خلاصة زهر البيلسان، ويتمّ إضافة الماء والسكر المكرّر له، لافتة إلى أنه يستخدم في عدد من الأطباق الأوروبية نظراً لكثرة فوائده.

كيف جاء تعليق رنا الحريري على تلقيها لقاح كورونا؟

هجوم متجدّد من قبل المتابعين

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتواجه فيها رنا الحريري مع منتقديها. فمنذ حوالي السنة، نشرت الكاتبة السورية منشوراً عبر فايسبوك مواجهة منتقدي طريقة ارتدائها الملابس كونها لا تتوافق مع الموضة المستحدثة، بحسب قول الكثير منهم.

وفي هذا المنشور، تمنت رنا لو بإمكانها إقناع المتابعين بضرورة تخفيف هوسهم بالشكل الخارجي، مشددة على أن مفهوم الأناقة يختلف باختلاف الناس، والأذواق والمجتمعات، وأشارت إلى أنها تعتمد مبدأ "اللبس المناسب في المكان المناسب".

وقالت: "الأناقة بالنسبة الي هي إني البس الشي يلي بيريحني، سواء كان بالموضة و"تريندي" أو طلع من الموضة من سنين".