الغاء ادانة بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي
يوميات المشاهير
بيل كوسبي حرّ مجدداً... المحكمة تلغي إدانته بالاعتداء ...
حالة ميساء مغربي الصحيّة تثير الجدل… والجمهور يتضامن معها!
يوميات المشاهير
حالة ميساء مغربي الصحيّة تثير الجدل... والجمهور يتضامن...

مطالبات بالقبض على مشعل الخالدي وزوجته أميرة والسبب... فيديو!

الخميس، 01 يوليو 2021
مطالبات بالقبض على مشعل الخالدي وزوجته أميرة والسبب… فيديو!

هجوم جديد يواجهه مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، أي الثنائي الذي يثير الجدل بالكثير من الأوقات بسبب التصرفات التي يقومان بها والتصريحات التي يُتابعها الجمهور ويعلّق عليها بطريقة لاذعة. فمشعل وجد نفسه أمام المطالبة بإعتقاله والقبض عليه، بعد أن لاحظ متابعوه أنّه يتحدّث بطريقة غير لائقة عن فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً فقط، ومع وصفه حجم صدرها إعتبر عدد كبير من الأشخاص أنّه يتكلم بأسلوب جنسي عنها!

إنتقادات لاذعة تطال مشعل الخالدي!

ظهر الشاب الخليجي الذي كسب شهرته من مواقع التواصل الإجتماعي الى جانب زوجته أميرة الناصر، حيث إعتبر الجمهور أنّها "زادت الطين بلّة" مع وصف جسم تلك الفتاة التي لم يتجاوز عمرها 14 عاماً "أنّه ذات تضاريس كبيرة".

ولم يلتزم المتابعون الصمت تجاه المشاهد التي تابعوها في هذا الفيديو، وبدأت التعليقات تنهال على المنشورات التي تداولتها الصفحات مع كمية هائلة من التغريدات على تويتر مع إطلاق هاشتاغ بحقه وحق زوجته أيضاً. فهناك من علّق بالقول: "اميرة الناصر الكرامه زيرو كيف وحدة ترضى يتكلم زوجها عن وحدة كذا عينكم على نظراته وش القرف اللي عايشين فيه احنا".

وتعليق آخر على الفيديو: "#القبض_علي_مشعل_واميره ... الي يتفق أنهم أغث أثنين بسوشال ميديا لايك".

مشعل الخالدي

أميرة الناصر تثير الجدل مجدداً... إرتدت النقاب بعد رؤية شقيقها في المنام!

وانهالت المزيد من التعليقات التي وصفت حركات مشعل بأبشع الكلمات في الفيديو، وغيرها إنتقدوا فيها ضحك أميرة على مثل هذا الموضوع الذي لم يكن من الضروري نشره على السوشيل ميديا. والجدير بالذكر أنّها ليست المرّة الأولى التي ينتقد فيها المتابعون المحتوى الذي ينشره على الصفحات الإلكترونية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by البوابة (@albawabame)