نادين نجيم أمام موجة من الإنتقادات الغاضبة بعد تسريب فيديو لها وهي ترقص بالمايوه!
يوميات المشاهير
نادين نجيم أمام موجة من الإنتقادات الغاضبة بعد تسريب ف...
ملك زاهر تردّ على هجوم شرس تعرّضت له مع شقيقتها… فماذا قالت؟
يوميات المشاهير
ملك زاهر تردّ على هجوم شرس تعرّضت له مع شقيقتها... فما...

هل تحسّنت حالة ياسمين عبد العزيز الصحية؟

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
هل تحسّنت حالة ياسمين عبد العزيز الصحية؟

لا تزال الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز تتلقي علاجها خارج مصر، بعد المشاكل الصحية الخطرة التي تعرضت لها. فما هي آخر تطورات حالة ياسمين عبد العزيز؟

"هانت!"

يبدو أنّ حالة ياسمين تحسنت عن السابق، فنشر شقيقها، وائل عبد العزيز، صورة لها عبلا حسابه على انستقرام، وعلق عليها بقول "هانت يا روحي هانت". وبعد نشره الصورة انهالت تعليقات المتابعين عليه التي تمنت الصحّة لياسمين والشفاء العاجل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael AbdelAziz وائل عبد العزيز (@waelabdelazizofficial)

تعرفي عن كثب الى ياسمين عبد العزيز

وقبل أيام، سافرت ياسمين إلى سويسرا، لاستكمال علاجها، بعد بقائها 30 يوماً في أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة.

وفي 11 يوليو الماضي، دخلت ياسمين المستشفى لإجراء عملية "تكيس المبايض"، لكن تسببت ساءت حالتها الصحية بشكل مفاجئ، وتدهورت حالتها، فقضت 10 أيام داخل غرفة العناية المركزة ليتم نقلها لى غرفة عادية بالمستشفى حتى بدأت تستقر حالتها وغادرت المستشفى الى المنزل، لكن بعد 4 أيام من مكوثها بالمنزل فاجأت الجميع بمغادرتها الى سويسرا لاكمال العلاج.

تطورات حالة ياسمين عبد العزيز الى الاسوأ ثم الى الافضل، جعلت أحمد العوضي، يتوعد بمحاسبة المتسبب بتدهور حالة ياسمين الصحية، وقال " ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف اتحدث عنه لاحقا  عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الازمه الصحية علي خير ان شاء الله .. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظن صمتي نسيان بل لكل حدث حديث".

تحرك رسمي بعد أزمة ياسمين

طالبت النائبة في البرلمان المصري إيناس عبد الحليم، بالتحرك العاجل لمناقشة مشروع قانون المسؤولية الطبية، عقب أزمة ياسمين عبد العزيز.

وأكدت أن هناك أخطاء طبية كثيرة بسبب إهمال أو تقصير من الطبيب أو جهل أو عدم كفاءة، وهي ليست جريمة ولا تستوجب عقاباً عليها للطبيب مثل أي ضرر يحدث للمريض بسبب مضاعفات عادية، والعيادة مرخصة، فهي ليست جريمة لأن الطبيب لم يخطئ وهو ما يسمى المسؤولية الطبية وليس جهلًا أو عدم كفاءة من الطبيب.