بالصور… إبنة سلمى حايك تخطف الأنظار في حفل الأوسكار!
يوميات المشاهير
بالصور... إبنة سلمى حايك تخطف الأنظار في حفل الأوسكار!
بالصور… تامر حسني يبيع الحلويات والقطايف في الهند!
يوميات المشاهير
بالصور... تامر حسني يبيع الحلويات والقطايف في الهند!

قبل عرضه... نسليهان أتاغول تواجه إنتقادات لاذعة بسبب عملها الجديد ومشهد الإستحمام!!

الثلاثاء، 14 مارس 2023
قبل عرضه… نسليهان أتاغول تواجه إنتقادات لاذعة بسبب عملها الجديد ومشهد الإستحمام!!

أثار مشهد استحمام نسليهان أتاغول في عملها الجديد البلبلة عبر الصفحات الإلكترونيّة، في حين أنّ الجمهوركان بإنتظار العمل الجديد "Ah Belinda" الذي ستُقدّمه النجمة التركية عبر منصة "نتفليكس" الإلكترونيّة، ومن المقرر إنطلاق عرضه في السابع من شهر أبريل المقبل. 

مشهد استحمام نسليهان أتاغول في الفيلم 

على عكس ما روّج اليه البعض مع تداول برومو الفيلم، فالممثلة التركية نسليهان اتاغول لم تظهر عارية في المشهد الذي فيه تستحم بإستخدام شامبة معيّن، بل كانت ترتدي جامبسوت باللون البيج القريب جداً من لون بشرتها. ولكن حتى مع هذه التفاصيل التي تمّ توضيحها عبر الكثير من التقارير في الصحافة التركية، هاجم عدد كبير من رواد السوشيل ميديا نسليهان على ذلك المشهد!

ويحكي فيلم "Ah Belinda" قصة ممثلة معروفة جداً إسمها "سيفيلاي" وتتمتّع بحياةٍ سعيدة الى أن توافق على تصوير إعلان عن شامبو "Belinda"، وهذا الأمر سييقلب حياتها رأساً على عقب وينقلها إلى عالم شخصيتها الخياليّة. والعمل من إخراج دينيز يورولمازير، كتابة هاكان بونومو، أمّا البطولة ستكون لكل من نسليهان أتاغول، نيسيب ميميلي وسيركان تشاي أوغلو، بالإشتراك مع مجموعة من الممثلين الأتراك.



أكّدت الأخبار المتداولة بنفسها... من هو حبيب هاندا أرتشيل الجديد؟

نسليهان وزوجها يواجهان الإفلاس! 

من ناحيةٍ أخرى، كشفت الصحافة التركية مؤخراً أنّ فشل مسلسل "على مشارف الليل" الذي قدّمته نسليهان وزوجها قادير دوغلو تسبّب بإفلاس شركة الإنتاج الخاصة بهما، والذي جعل قادير يبيع سيارته بسعرٍ أقل مما يلزم! وعلى الرغم من نسبة المشاهدة القليلة جداً، سيستمر مسلسل "على مشارف الليل" عبر الشاشة الىشهر أبريل، على أن ينتهي في الحلقة السادسة والعشرين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kadir Doğulu (@kadirdogulu)