بالصور… الملكة رانيا تزور اليابان وتلتقي الشخصيات الرسمية في البلاد
يوميات المشاهير
بالصور... الملكة رانيا تزور اليابان وتلتقي الشخصيات ال...
لماذا انهارت بسمة وهبة في حلقتها مع محمد فؤاد في برنامج “العرافة”؟
يوميات المشاهير
لماذا انهارت بسمة وهبة في حلقتها مع محمد فؤاد في برنام...

بمشهد مؤثّر... باسم ياخور حُكم عليه بالإعدام ظلماً والجمهور حزين!

الأربعاء، 12 أبريل 2023
بمشهد مؤثّر… باسم ياخور حُكم عليه بالإعدام ظلماً والجمهور حزين!

أثار مشهد اعدام باسم ياخور في مسلسل "العربجي" ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أدّى باسم الدور بحرفية عالية وأداء مميّز، وذلك بحسب أراء الجمهور.

مشهد اعدام باسم ياخور

في التفاصيل، تصدّر مشهد الإعدام في الحلقة الماضية من مسلسل "العربجي" محرّكات البحث والمواقع الإلكترونية، خصوصاً أن عبدو العربجي (الممثل باسم ياخور) على الرغم من شخصيته القويّة، كان يتعرّض للظلم في الحلقات السابقة من المسلسل.

وعاش المشاهدون حالة من الحزن والتأثّر مع هذا المشهد ومع الكلام الذي قاله عبدو العربجي، فقال: "يا حضرة المفتي، بحب وصيك بالمظلومين لمتلي، وهني وعايشين ما حدا بيسأل عنن وهني وميتين ما حدا بيتذكرهن، الظلم نهان عنه ربّ العالمين لأنّه بشع ولانو بخلي الناس تعمل كل شي لحتى تعيش، أنا هلأ رايح ل عند لبيرحمني، وبعرف ما كنت كتير صالح بس بعمري ما ظلمت حدن".

باسم ياخور يعتدي على ديما قندلفت ويمزّق ثيابها... فكيف تفاعل الجمهور معهما؟

وتفاعل روّاد مواقع التواصل مع هذا المشهد بشكل كبير حيث قاموا بنشره على حساباتهم الخاصّة وعلّقوا عليه حيث أثنوا على أداء باسم ياخور وعبّروا عن إعجابهم بالكلام الذي قاله، ومن هذه المنشورات: "تشويق ما بعده تشويق العربجي وأداء باسم_ياخور ترفع له القبعة"، "مليون مشاهدة خلال أربع ساعات على يوتيوب..مسلسل ساطي قوي رهيب..القوة القوة لابارك الله بالضعف"، "باسم ياخور يستحق أن يكون علي منصات التتويج في حفل الأوسكار ، إبداع استثنائي هذا العام في مسلسل العربجي. كثير فخورين بالنجومية والاحترافية العالية لنجوم سوريا".

نذكر أنّه يشارك في بطولة مسلسل "العربجي" باقة من ألم ممثلين سوريا منهم، باسم ياخور، سلوم حداد، ديما قندلفت، ميلاد يوسف، نادين خوري، تسنيم باشا، فارس ياغي، شادي الصفدي، طارق مرعشلي، مديحة كنيفاتي، حلا رجب، حسام الشاه، محمد قنوع، إيمان عبد العزيز، وائل زيدان، عبد الرحمن قويدر، مروى بدران، فادي الشامي، وهو من تأليف عثمان جحا ومؤيّد النابلسي، وأخراج سيف الدين سبيعي.