فيديو صدم الجمهور… هل هذه الطفلة هي ابنة صافيناز؟
يوميات المشاهير
فيديو صدم الجمهور... هل هذه الطفلة هي ابنة صافيناز؟
بوسي ترد على أخبار طلاقها المتداولة على طريقتها!
يوميات المشاهير
بوسي ترد على أخبار طلاقها المتداولة على طريقتها!

مشهد اكشن لتوم كروز يخطف أنظار الجمهور!

الخميس، 08 سبتمبر 2022
مشهد اكشن لتوم كروز يخطف أنظار الجمهور!

خطف مشهد توم كروز الاكشن أنظار الجمهور في العالم كلّه أثناء ترويجه لفيلمه الجديد "The Mission Impossible - Dead Reckoning"، في حين صوّره على سطح الطائرة في لقطات حبست الأنفاس. 

وينتظر الجمهور مشاهدة العمل الجديد في السينما والذي من المتوقع طرحه في شهر يوليو 2023، مع العلم أنّ فيلم "The Mission Impossible" حقق نجاحاً ساحقاً قبل هذا الجزء الجديد الذي يتم تصويره مع النجم العالمي. 

مشهد توم كروز الاكشن 

في التفاصيل، يظهر النجم توم كروز وهو يقف على سطح طائرة حمراء اللون للتصوير فوق جنوب أفريقيا، ووجّه رسالة الى جمهوره أشار فيها الى أنّه يصوّر الجزء الجديد من "The Mission Impossible" واعتذر عن الضجيج من حوله خلال تصوير تلك اللقطات الخاصة به، وختم بالقول: "نصوّره من أجلكم لتشاهدوه على الشاشات الكبيرة"، وبعدها اتجهت الطائرة التي تعود للحرب العالمية الثانية نحو الأسفل. 



وليست هذه المرّة الأولى التي فيها يظهر النجم توم كروز في الطائرة، الّا أنّه حالياً يخضع لبعض التدريبات والدروس في الطيران والتي تساعده على قيادة الطائرة في شخصيته بالفيلم الجديد، اذ من المعروف أنّ توم كروز عُرف بمشاهد الأكشن القوية التي قدمها في أعماله بحرافية ودقة عالية. 

41 ثانية من الأحداث البوليسية... تيم حسن يشوّق جمهور "الهيبة" ببرومو الفيلم!

نجاحات متتالية 

من ناحيةٍ أخرى، يُحقق فيلم توم كروز الجديد "Top Gun Maverick" نجاحاً كبيراً، واحتل المركز الخامس في قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للايرادات في التاريخ ضمن أميريكا الشمالية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Late Late Show (@latelateshow)