نقابة المهن التمثيليّة تُعلّق على أخبار وفاة سوسن بدر
يوميات المشاهير
نقابة المهن التمثيليّة تُعلّق على أخبار وفاة سوسن بدر
بالفيديو… الجمهور في الكويت يُحرج شيرين عبد الوهاب بسبب حسام حبيب
يوميات المشاهير
بالفيديو... الجمهور في الكويت يُحرج شيرين عبد الوهاب ب...

مشهد جريء من مسلسل "ثمن" يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

السبت، 14 يناير 2023
مشهد جريء من مسلسل “ثمن” يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

تصدر مشهد جريء في مسلسل "الثمن" التراند على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أثارت الحلقة الثالثة منه الجدل بسبب أحد المشاهد.

وقد بدأ مؤخراً، عرض مسلسل "الثمن" على منصة "شاهد" وعبر قنوات MBC 1 و MBC العراق، وهو نسخة عربية للمسلسل التركي الشهير "Binbir Gece" - "ويبقى الحبّ" الذي عرض منذ حوالي 15 عاماً.

وتدور القصة حول "سارة" (الممثلة رزان جمال) وهي أرملة شابة فقدت زوجها بحادث سير، وهي أم لولد مصاب بمرض سرطان الدم، ولا يعترف به أهل والده الأثرياء. وتعجز سارة عن تغطية تكلفة العلاج فتطلب المساعدة من "زين" (الممثل باسل خياط) صاحب الشركة التي تعمل فيها والناقم على النساء بسبب ذكريات من الطفولة، فوافق على طلبها شرط أن تمضي معه ليلة، فوافقت.

لذا شكّل هذا المشهد الجريء في مسلسل "الثمن" الترند عبر السوشيل ميديا، حيث قبلت الشخصية قضاء ليلة مع صاحب الشركة مقابل المال. 

نشير الى أنّ مسلسل "الثمن"، دراما إجتماعية عاطفية، حيث يقع "زين" بحب "سارة" وتبدأ أحداث المسلسل. وقال باسل خياط في بيان صحفي صادر عن مجموعة MBC، "رغم أن العمل مقتبس الا أن النسخة العربية تتناسب مع الزمن الراهن". ووصف شخصية "زين" بأنه شخص قوي، لا ثقة له بالنساء نتيجة آراء ووجهة نظر تكونت لديه مع مرور الوقت.

من جانبها، رأت رزان جمال التي تلعب دور "سارة"، أن هذه الشخصية تشبهها في تعاملاتها بصدق وشفافية، وأكدت أن الشخصية بها جوانب خفية نكتشفها تباعاً خلال الأحداث.

أما نيقولا معوض فهو يجسّد شخصية "كرم" وهو صديقه لزين ويختلفان بعد إعجابهما بالمرأة نفسها، ثم يتصالحان. ورأى معوض أن مسلسل "الثمن" هو أضخم الأعمال الدرامية المقتبسة ينفّذ حتى اليوم.

نشير إلى أن المسلسل من بطولة باسل خياط، رزان جمال، نيكولا معوض، سارة أبي كنعان وغيرهم وهو من اعداد يم مشهدي، واخراج فكرت قاضي.

كما نشير الى أن النجمة اللبنانية اليسا، طرحت قبل أيام، أغنية " ما تندم ع شي" وهي تتر مسلسل "الثمن"، من كلمات الشاعر علي المولى، ألحان صلاح الكردي وتوزيع جمال ياسين.