تفاصيل جديدة صادمة حول طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى
يوميات المشاهير
تفاصيل جديدة صادمة حول طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى
عيد زواج محمد رمضان التاسع من نسرين عبد الفتاح: النمبر وان يحرم جمهوره من المشاركة
يوميات المشاهير
عيد زواج محمد رمضان التاسع من نسرين عبد الفتاح: النمبر...

مشهد في مسلسل "شتي يا بيروت" يشعل السوشيل ميديا بالتعليقات... والجمهور يعود بالذاكرة الى مشاهد مشابهة!

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
مشهد في مسلسل “شتي يا بيروت” يشعل السوشيل ميديا بالتعليقات… والجمهور يعود بالذاكرة الى مشاهد مشابهة!

بعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل "شتي يا بيروت" ضجت السوشيل ميديا مع مشهد جيري غزال وزينة مكي مع تعليقات متعددة ومختلفة بين الجمهور.

المسلسل المشترك عربياً إخراج إيلي السمعان وتأليف بلال شحادات، وبطولة العمل فهي لكل من الممثل السوري عابد فهد، الممثلة اللبنانية زينة مكي والممثل اللبناني جيري غزال، بالإشتراك مع مجموعة من الممثلين ويعرض حالياً عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، وتدور أحداث قصة مسلسل "شتي يا بيروت" مع شخصيات متعددة يواجهون خلال الأيّام الكثير من المواقف مع أحداثها المختلفة. 

ردود فعل بين الغاضبة والداعمة 

مع مشهد جيري غزال وزينة مكي الذي وصف بالجرأة الزائدة، كانت ردود الفعل مختلفة عبر السوشيل ميديا فالبعض رفض إدراج هذه المشاهد في المسلسلات العربية، والبعض الآخر أكدوا من خلال التعليقات أنّ ذلك مجرد تمثيل لا أكثر وببعض الأوقات تتطلب الشخصية ذلك وعلى الممثلة أو الممثل القبول أو الرفض.

وفي التفاصيل، تظهر زينة مكي التي تقدّم دور "زينة"في مسلسل "شتي يا بيروت" وهي تغطي عينيها بقطعة من القماش، ومن ثمّ يقول لها "عاصي" وهو جيري غزال في العمل التمثيلي: "شلحي كل تيابك". وخلال المشاهد التي عرضت في الحلقة يقبّل عاصي زينة على شفاتيها بالرغم من ضبابية الصورة. 

ذاكرة الجمهور عادت على الفور الى فيلم "Fifty Shades Of Grey" الذي يعتبر من أهم الإنتاجات لهوليوود والذي حقق نسبة هائلة من المشاهدة حين عُرض في السينما، وشكّل موجة من الغضب أيضاً في الوطن العربي.

مشهد جيري غزال وزينة مكي

فيلم "الإفطار الأخير" يسبّب بلبلة على السوشيل ميديا والسبب... قبلات عبد المنعم العمايري وكندا حنا

ونشر جيري غزال عبر حسابه على إنستقرام بعض الصور المأخوذة من مشاهد مسلسل "شتي يا بيروت"، وبدورها تشاركت زينة مكي بعض كواليس التصوير من اللقطات التي جمعتها مع "عاصي"، بالإضافة لبعض المشاهد الأخرى من العمل الذي بالفعل يعتبر من المسلسلات التي تشغل رواد السوشيل ميديا مع كل حلقة جديدة تعرض. 

مشهد جيري غزال وزينة مكي