بعد الفيديو الفاضح لها… جورجينا رودريغيز تردّ بقوّة على زميلها السابق!
يوميات المشاهير
بعد الفيديو الفاضح لها... جورجينا رودريغيز تردّ بقوّة ...
شاهدوا هنادي مهنا وهي تنهار بالبكاء خلال مشاركتها في برنامج رامز جلال!
يوميات المشاهير
شاهدوا هنادي مهنا وهي تنهار بالبكاء خلال مشاركتها في ب...

مشهد من مسلسل "النار بالنار" يُشعل السوشيل ميديا... كاريس بشّار تخلع الحجاب والكاتب بريء من هذا الفِعل!

الخميس، 06 أبريل 2023
مشهد من مسلسل “النار بالنار” يُشعل السوشيل ميديا… كاريس بشّار تخلع الحجاب والكاتب بريء من هذا الفِعل!

أحدث مشهد خلع الحجاب لكاريس بشار في مسلسل "النار بالنار" بلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث تمّ تداول الفيديو بشكلٍ كبير مع تعليقات الرواد التي إختلفت بشكلٍ كبير. 

ويُحقّق المسلسل نسبة عالية من المشاهدة ونجاحاً باهراً مع كل حلقة جديدة تُعرض عبر الشاشة، وهناك الكثير من المشاهد التي سحرت الجمهور وأثارت حالة من الجدل عبر السوشيل ميديا، كالمشهد الذي فيه تُعلّق "مريم" على يافطة كبيرة تمنع تجوّل السوريين في الشوارع بعد ساعة معيّنة في بعض المناطق اللبنانية. 

مشهد خلع الحجاب لكاريس بشار

يرتكز المشهد في مسلسل "النار بالنار" على لاجئة سورية إسمها "مريم" أرادت الحصول على جواز سفر لبناني مزوّر، لذا طلب منها المصوّر أن تخلع غطا الرأس أي الحجاب وذلك بحجّة أن صورتها بالحجاب ستفضح جنسيتها السوريّة ولن يُصدّقوا أنّها لبنانية. 

وإشتعلت السوشيل ميديا سريعاً بهذه المشاهد وإعتبر بعض الرواد أنّه يُشكّل إهانة للحجاب ورمزيته، وأعرب البعض عن استيائهم الكبير من المشهد، في حين أنّ البعض الآخر وجدوا أنّ كل ما في الأمر أنّه من المشاهد التي تخدم سياق الاحداث في قصة المسلسل. 

مع كل الإنتفاضة التي حصلت... هل لاحظتم؟ 

من يُشاهد بدّقة هذا المشهد الذي حصد بدوره نسبة عالية جداً عبر يوتويب ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي يُلاحظ كيف نقلت النجمة كاريس بشّار بعمق كل المشاعر الصاخبة والألم الذي تشعر به عندما كانت تخلع حجابها عن رأسها ودموعها التي إنهمرت... فمع الظروف التي تمرّ بها "مريم" ما وجدت الحلول أمامها وقامت بخلع الحجاب بغير قصد ورغبة منها.



ما هي اكثر المسلسلات الرمضانية نجاحاً حتى الآن؟!

تعليق كاتب العمل على المشهد 


من ناحيته أعلن كاتب مسلسل "النار بالنار" رامي كوسا عن براءته من هذا المشهد ووجه اللوم على المخرج محمد عبد العزيز، ولكن سُرعان ما حذف منشوره عبر فايسبوك الذي كتب فيه: "النقاش: عفواً ستنا، ممكن بلا غطاء الرأس؟ لأنّو أيّ حدا رح يمسك الباسبور رح يعرف أنّك مش لبنانية هيك!"، ولفت الى أنّ هذه الجملة لم يكتبها في النّص.

ومنذ إنطلاق عرض مسلسل "النار بالنار" والكاتب رامي كوسا يوجه اللوم عبر حسابه الرسمي على فايسبوك بطريقة غير مباشرة لمخرج العمل، فهنا علّق بالقول: "قبل تعديلات المخرج على المشهد وعالعمل كلو سوا".