فيديو لابنة شقيق نانسي عجرم يجتاح السوشيل ميديا… ما القصة؟
يوميات المشاهير
فيديو لابنة شقيق نانسي عجرم يجتاح السوشيل ميديا... ما ...
جورجينا رودريغيز في مرمى الانتقادات بسبب صورها القديمة مع حبيبها السابق!
يوميات المشاهير
جورجينا رودريغيز في مرمى الانتقادات بسبب صورها القديمة...

بالفيديو... مشهد يثير الجدل! فتاة مراهقة ترضع أخيها الرضيع

الخميس، 19 يناير 2023
بالفيديو… مشهد يثير الجدل! فتاة مراهقة ترضع أخيها الرضيع

أثار مشهد فتاة ترضع أخيها، في مسلسل "عمر" التركيّ ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقده الملايين. وقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من المسلسل التركي "عمر"، حيث ظهرت مراهقة ترضع أخيها بعد رفضه أخذ الحليب بالزجاجة، ما أثار غضب ورفض فئة كبيرة من الجمهور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @huzurlubirdizi

في التفاصيل، خلال الحلقة الثانية من مسلسل "عمر"، عرض مشهد الرضاعة الطبيعين من فتاة مراهقة " أمينة" ترضع أخيها بعد بكائه الشديد ورفضه أخذ الحليب بالزجاجة واصراره على الرضاعة من الثدي. 

فاضطرت الفتاة، مع غياب والدتها عن المنزل، الى إطعام أخيها من ثديها لإسكاته، بالرغم من عدم توفر الحليب فيهما بسبب صغر سنها وعدم زواجها. وبعد عودة الأم واخبار الفتاة بما فعلته، تشعر الأم بصدمة وتثير غضبها وازعاجها.

فأحدث هذا المشهد غضب لدى المتابعين وعبروا ذلك على مواقع التواصل، حيث قالوا أن ليس له أي غاية أو مبرر درامي، ولم يقدم أي رسالة، ووجهوا انتقادهم لفريق العمل.

المسلسل التركي "عمر"

منذ لحظة الإعلان الترويجي لمسلسل "عمر"، تمكن من تصدر حديث الجمهور، حيث ظهر بطل العمل الفنان صلاح الدين بشالي داخل المسجد، وتبرز عائلة "عمر" كملتزمة دينيّاً، وهو ما جعل الجمهور يستاء من مشهد الرضاعة.

وقصة المسلسل تدور حول المؤذن عمر ووالده الذي يجسد دوره الممقل "اباريش فلاي"، ويتصف بالقسوة، فيعيش عمر أيام صعبة مع عائلته، حتى يلتقي "غمزة" (جوكشي بهايدر)، وهي سيدة مطلقة ولديها ابن، فيقع عمر بحبها منذ اللحظة الأولى، رغم فارق السن الكبير بينهما.

ويتناول المسلسل كيفية تعامل بعض المجتمعات الإسلامية مع المطلقة و المرأة بشكل عام، وأيضاً عن العائلة المتدنية لكن هناك فرد في العائلة مختلف وهو ما يعرّضهم لبعض المشاكل في محيطهم. والمسلسل من اخراج جيم كارجي، ومن كتابة جوليزار أرماك.