بالفيديو… مشاهد مخلّة في حفل ميريام فارس تثير غضب الأردنيين
يوميات المشاهير
بالفيديو... مشاهد مخلّة في حفل ميريام فارس تثير غضب ال...
غضب الجمهور السعوديّ من جورجينا رودريغيز مستمرّ… والسبب صورها بالبكيني!
يوميات المشاهير
غضب الجمهور السعوديّ من جورجينا رودريغيز مستمرّ... وال...

مشهد لم ينفّذ في الحلقة الأخيرة من مسلسل "للموت 3"... والسبب غريب!

الأربعاء، 10 مايو 2023
مشهد لم ينفّذ في الحلقة الأخيرة من مسلسل “للموت 3″… والسبب غريب!

تمّ الكشف عن مشهد لم ينفذ في "للموت 3" وتحديداً ضمن الحلقة الأخيرة، والذي عرض على الشاشة خلال شهر رمضان المبارك 2023، فما هو هذا المشهد ولماذا لم ينفّذ؟

مشهد لم ينفذ في للموت 3

كشفت كاتبة مسلسل "للموت"، الكاتبة نادين جابر عن مشهد لم يتم تصويره في الجزء الثالث من المسلسل، وهو المشهد الأخير بين الممثلة ماغي بو غصن والممثلة دانييلا رحمة، وقالت إنّه سيبقى حسرة بقلبها، اذ لم يستطيع المخرج فيليب اسمر أن يخرجه كما اراد.

وذلك بسبب الضوء الذي إحترق خلال التصوير وتمّ أخذ كادر التكبير والكلوز الخاص بالممثلة دانييلا رحمة الا أنهم لم يستطيعوا أخذ الكلوز للممثلة ماغي بو غصن ولم يستطيع المشاهد أن يرى تعابير وجه سحر بعد أن أصيبت ريم بطلق ناري.

وتدور أحداث مسلسل "للموت"، حول شابتين ريم وسحر، نشأتا بظروف صعبة جراء تشرّدهما وعَدم وجود عائلة لأيّ منهما ريم وإسمها الحقيقي "وجدان" وسحر الشابة التّي تعرّضت للإغتصاب من والدها تعيش كلّ منهما في دار الأيتام وتهربان منه للتخلص من الفقر، فتقومان بالاحتيال على الرجال الاثرياء من أجل المال لحين زواجها من هادي الشاب الثريّ وتبدأ بعدها الأحداث والصراعات. وهو من بططولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، وشارك فيه عدد كبير من ممثلي العالم العربي منهم: محمد الأحمد، باسم مغنية، بديع ابو شقرا، ورد الخال، رفيق علي احمد، خالد القيش، كارول عبود، وسام صباغ، رندة كعدي وغيرهم.

نهاية مسلسل "للموت ٣" بين الواقع والكارما... وآفاق تُركت للجمهور!

من جهة أخرى، كشفت بطلة العمل ماغي بو غصن، بتصريحات صحفية، عن تحضير جزء رابع من مسلسل "للموت" ولكن سيكون مؤلف من عشرة الى 15 حلقة، ولن يعرض في شهر رمضان المقبل.