الجمهور مستاء… فيديو جريء يجمع سعد الصغير بزوجته
يوميات المشاهير
الجمهور مستاء... فيديو جريء يجمع سعد الصغير بزوجته
لم تشرب الماء منذ 17 عاماً… سماح أنور تصدم الجمهور بنظامها الغذائي!
يوميات المشاهير
لم تشرب الماء منذ 17 عاماً... سماح أنور تصدم الجمهور ب...

هاري وميغان يثيران الجدل في عزاء الملكة اليزابيث الثانية... وهذه أبرز الأمور التي لفتت الأنظار!

السبت، 17 سبتمبر 2022
هاري وميغان يثيران الجدل في عزاء الملكة اليزابيث الثانية… وهذه أبرز الأمور التي لفتت الأنظار!

أثارت مصائب هاري وميغان في عزاء الملكة الجدل عبر السوشيل ميديا، فمنذ وصولهما للانضمام الى العائلة الملكية في عزاء ووداع الملكة اليزابيث الثانية وبدأت الأمور التي حصلت تلفت الأنظار كثيراً. 

مصائب هاري وميغان في عزاء الملكة اليزابيث الثنائية 

من المعروف أنّ المشاكل بدأت بين العائلة في الأشهر الماضية، وبذبلك مُنع هاري من ارتداء بذلته العسكرية في عزاء جدته، والسبب الرئيسي يعود لأنّه تخلّى عن منصبه في العائلة الملكية. 

ومع وصول الثنائي، تمّ منع ميغان ماركل من الجلوس بقرب أميرة ويلز كيت ميدلتون في السيارة نفسها، وذلك من الأمور التي لفتت الانتباه بكثرة وتم التعليق عليها عبر السوشيل ميديا، على الفيديوهات والصور من تلك اللحظات. 

مصائب هاري وميغان في عزاء الملكة

بالاضافة لذلك يتمّ التداول حالياً بعدم منح لقب الأمير والأميرة الى أولاد هاري وميغان، رغم انّه من ناحية التسلسل بعد وفاة الملكة فقد أصبحا أميرين ويجب أن يلقّبان بصاحبي السموّ. وقد صرّح الخبير الملكي فيل دامبير لـMailOnline "على الرغم من أن طفلي هاري وميغان لا يزالان في مرتبة عالية في تسلسل الخلافة، إلا أنهما لن يكونا من أفراد العائلة المالكة العاملين، لذا فمن الصواب ألا يكون لديهم ألقاب".

كما انتشر في الأخبار الكثيرة التي ارتكزت على العائلة الملكية حالياً أنّ الملكة الجديدة كاميلا تكره ميغان ماركل، ولم يتم الكشف عن الأسباب، الّا أنّ علاقتهما ليست جيدة. وانتشرت صورة من سيارة الملكة الجديدة كاميلا في عزاء الملكة اليزابيث الثانية وبرفقتها الأميرة كيت ميدلتون فقط دون ميغان ماركل. 

مصائب هاري وميغان في عزاء الملكة

من ناحيةٍ أخرى، عادت الصحافة لتلقي الضوء على استعمال ميغان ماركل الميكروفون تحت ثيابها للتنصت على أفراد العائلة الملكية، وليست المرّة الأولى التي تثير فيها ميغان الجدل حيال هذا الموضوع. 

مصائب هاري وميغان في عزاء الملكة

شاهدوا أغرب لحظات وداع الملكة اليزابيث... حارس نعشها ينهار!

هل قصدت فعل ذلك؟ 

أمّا أبرز ما تم الحديث عنه خلال الأيّام القليلة الماضية كانت الملابس التي اختارتها ميغان ماركل في عزاء الملكة اليزابيث الثانية، والتي تشبه الى حدٍّ كبير الثياب التي اختارتها في احدى المرّات الأميرة ديانا. 

مصائب هاري وميغان في عزاء الملكة