4 طرق للتعامل مع خوف المرأة من الرجل
حياة زوجية
4 طرق للتعامل مع خوف المرأة من الرجل
قضية سفاح الجيزة تعود الى الواجهة وقرار جديد من المحكمة بحقه!
حياة زوجية
قضية سفاح الجيزة تعود الى الواجهة وقرار جديد من المحكم...

مصحف في الكويت بدون سورة النساء يثير جدلاً واسعاً!

الخميس، 20 مايو 2021
مصحف في الكويت بدون سورة النساء يثير جدلاً واسعاً!

بلبلة كبيرة احدثها فيديو لشابٍ يخبر فيه عن مصحف في الكويت بدون سورة النساء. وعلى أثر ما حصل على السوشيل ميديا، أعطى وزير الأوقاف الكويتي عيسى الكندري توجيهاته للهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم والسنة النبوية.

الوزير بمنح الهيئة ثلاثة أيّام كحدٍ أقصى! 

نشرت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بياناً رسمياً عبر حسابها الرسمي على تويتر، حول ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن وجود نسخة في القرآن الكريم في دولة الكويت لا يحتوي على سورة النساء، وبعدها ذكّرت بقرار وزير الأوقاف الكويتي.

مصحف في الكويت بدون سورة النساء

الحصول على جهاز أيفون بشرط إفساد صيامه... ماذا فعل شاب أمام هذا الخيار؟!

وأمر الوزير أن يُفتح التحقيق الضروري حول وجود مصحف في الكويت بدون سورة النساء أو حتى أكثر من نسخة غير مكتملة، وفي بيانٍ للجنة شدّد أنّه بإنتظار الرد خلال ثلاثة أيّام كحدٍ أقصى، على ما يتم تداوله حيال هذا الموضوع الدقيق الذ يشكّل خطورة وهو من الأمور التي تمّس بكلام الله.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by كويت نيوز (@kuwaitnews)

تزامناً مع قرار الوزير، تداول عدد كبير من رواد السوشيل ميديا فيديو المواطن الكويتي الذي كشف عن مصحف لا يحتوي على سورة النساء وهي السورة الرابعة في القرآن الكريم.

وأرفق الشاب الفيديو بعبارة: "مصاحف "ناقصة" توزع في الكويت.. وين وزارة الأوقاف؟"، كما وقال في الفيديو انّه من الواضح أنّ المصحف لا يحتوي على أوراقٍ مزقت منه بل من الأصل إنّه غير مكتمل.