ما الذي يدفع طفلكِ للبكاء ليلاً؟
امومة
ما الذي يدفع طفلكِ للبكاء ليلاً؟
بالفيديو… تحرير صبي في لبنان بعد أن قيّدته أمّه بالسلاسل الحديدية!
امومة
بالفيديو... تحرير صبي في لبنان بعد أن قيّدته أمّه بالس...

فقد معنى الأبوة... مصري يعلق طفلاً من نافذة بالطابق الرابع!

الثلاثاء، 01 يونيو 2021
فقد معنى الأبوة… مصري يعلق طفلاً من نافذة بالطابق الرابع!

إنتشر فيديو صادم على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مصري يعلق طفلا من نافذة شقة كائنة بالطابق الرابع بأحد العقارات بمنطقة الشروق من العاصمة المصرية القاهرة.

كيف بدأت الحادثة؟

بعدما شاهدت احدى المواطنات شخصاً يعلّق ابنه في الهواء، قررت تصوير الواقعة، فحصل مشادة كلامية بينها وبين الشخص الذي يعلق الطفل ويعرض حياته للخطر. وهاجمت السيدة هذا الشخص، لكنه رد عليها في الفيديو قائلاً: "دا ابني وأنا بخوفه"، فردت عليه السيدة "هو انت كده بتخوفه دا ممكن يحصله حاجه ولا يموت، ومينفعش أطفال يشوفوا المناظر دي".

الطفلة سلمى: ضحية جديدة لظاهرة الكلاب الضالّة في القاهرة... افترسها الكلب وشوّهها

تحرك سريع من قبل الاجهزة الأمنية

فور حصول الحادثة، تواصل الجيران مع الجهات المختصة في مصر لانقاذ الطفل، كما تم نشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل، ورصدت أجهزة وزارة الداخلية المصرية الفيديو، وبعد التحريات تبين أن الوالد عامل بذات البناية التي تم تصوير الواقعة فيها، وأن الطفل هو نجله، وصعدا سوياً إلى الطابق الرابع، وأمسك طفله من إحدى النوافذ وجعله فى وضع معلق في الهواء.

وبعد ضبط الوالد الذي فقد معنى الابوية ومواجهته بالفيديو، اعترف بارتكاب الواقعة، وعلل ذلك بقوله إنه كان يلهو مع طفله.

الفيديو يثير النقمة على مواقع التواصل

بعد انتشار الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل، صدم المتابعون بكيفية قدرة والد أن يضع حياة طفله بخطر، وسادت حالة من الغضب، حيث طالب المتابعون بإلقاء القبض على المتهم ومحاكمته لتعريضه حياة طفل للخطر. وقالت إحدى السيدات: "هو في راجل يعمل اللي بتعمله دا، بتخوفه ايه بس"، فيما قال متابع آخر: "دا لازم يتقبض عليه ويتحاكم علشان ميكررهاش تاني، مش بعيد يقتل ابنه لما يكبر".