أميرة الطرب… لقب جديد للفنانة دنيا بطمة يثير غضب الجمهور على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
أميرة الطرب... لقب جديد للفنانة دنيا بطمة يثير غضب الج...
نور الغندور… مصرية اختارت الخليج لتحقّق النجاحات الكبرى
يوميات المشاهير
نور الغندور... مصرية اختارت الخليج لتحقّق النجاحات الك...

بتهمة احتجاز وترويع طليقته... مصطفى فهمي مطلوب للتحقيق اليوم!

الأحد، 05 ديسمبر 2021
بتهمة احتجاز وترويع طليقته… مصطفى فهمي مطلوب للتحقيق اليوم!

في آخر المستجدات التي كشفتها الإعلامية فاتن موسى أنّ طليقها مصطفى فهمي مطلوب للتحقيق وأعلنت عن ذلك في بيانٍ واضح عبر إنستقرام.

ومنذ أن خرجت أزمة طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى الى العلن في 26 نوفمبر الماضي، وتقوم الإعلامية اللبنانية بنشر كل الأخبار الجديدة والتطورات، وحتى ردّها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. وأعلنت في المنشور أنّ طليقها النجم المصري مطلوب للتحقيق معه اليوم الأحد في الخامس من شهر ديسمبر، وذلك في واقعة إحتباسها بإستعمال أفراد لا تعرفها بالإضافة لإستعمال حارسيّ العقار لتخويفها وترويعها، وذلك على حد قولها. 

بيان محامية مصطفى فهمي يثير البلبلة 

الجدير بالذكر أنّ تصريح فاتن موسى الجديد حول أنّ مصطفى فهمي مطلوب للتحقيق كان على أثر إعلان المحامية سناء لحظي وهي محامية النجم المصري، أنّ موكلها تزوّج من فاتن موسى منذ أربع سنوات ولكن هذا الزواج تخلله الكثير من المشاكل وكانت علاقتهما متوترة. وكان في وقتٍ سابق قد حاول الطلاق منها عدة مرّات إلّا أنّها كانت ترفض.

وعادت وذكرت المحامية سناء لحظي أنّها تواصلت مع الإعلامية اللبنانية فاتن موسى وأخبرتها بطلاقها من مصطفى فهمي، وأنّها ستحصل على كافة مستحقاتها، إلّا أنّها إنفعلت بشدّة وغضبت. 

ولا زالت الأمور بين مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى تثير البلبلة خصوصاً أنّ التطورات تنشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مما يسبّب البلبلة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Faten Moussa فاتن موسى (@fatenmoussafahmi)



مي عيدان بهجوم غير مسبوق على فاتن موسى!

وبحسب بيان الأستاذة إيناس فوزي وهي محامية فاتن موسى، فقد قدمت الأخيرة أقوالها أمام النيابة العامة كمحضر ضدّ مصطفى فهمي حول الإتهامات الموجهة اليه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Faten Moussa فاتن موسى (@fatenmoussafahmi)