رامي عيّاش يحتفل بطريقة مميّزة بحمل زوجته داليدا بطفلهما الثالث!
يوميات المشاهير
رامي عيّاش يحتفل بطريقة مميّزة بحمل زوجته داليدا بطفله...
تعرّض ابنة هيفاء وهبي للضرب في الكويت… إليكم ما حصل مع زينب فياض!
يوميات المشاهير
تعرّض ابنة هيفاء وهبي للضرب في الكويت... إليكم ما حصل ...

شاهدوا بالفيديو... تكبيرات عيد الأضحى بصوت مصطفى قمر من المسجد

الأحد، 10 يوليو 2022
شاهدوا بالفيديو… تكبيرات عيد الأضحى بصوت مصطفى قمر من المسجد

تعمّ الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك في شتى أنحاء العالم، حيث ينشر المسلمون مقاطع فيديو تظهر احتفالهم بالعيد. النجوم على طريقتهم، يشاركون الجمهور أيضاً فرحتهم بالعيد كلّ على طريقته. فبين طقوس الصلاة والجمعات العائلية، ظهر مصطفى قمر وهو يكبّر من المسجد، وقد انتشر هذا الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي.

رامي عيّاش يحتفل بطريقة مميّزة بحمل زوجته داليدا بطفلهما الثالث!

مصطفى قمر يكبّر من المسجد

في أولى ساعات أول أيام عيد الأضحى المبارك، نشر المطرب والممثل المصري مصطفى قمر مقطع فيديو له عبر صفحته الخاصة على تطبيق انستقرام، يظهر فيه في المسجد وهو يكبّر تكبيرات العيد بحضور عدد من المؤمنين، لمدّة 3 دقائق متواصلة بصوت شجيّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)

 

وقد ظهر قمر في هذا الفيديو برفقة المصلين الذين أنشدوا التكبيرات معه مشكّلين دائرة على الأرض، فيما عمد بعضهم إلى توثيق هذه اللحظات من خلال تصويرها عبر هواتفهم الذكية مع التركيز على تصوير مصطفى قمر يكبر من المسجد.

آخر أعماله الفنية

أما على المقلب الفني، فيحيي الفنان المصري قصطفى قمر حفلاً موسيقياً الإسكندرية، وهي المدينة التي ولد فيها. وسيقام الحفل في نادي الاتحاد الاسكندري الثلاثاء القادم الذي يوافق رابع أيام العيد الأضحى المبارك.

كما كان قمر قد شارك مؤخراً في حفل تخرّج الدفعة الأخيرة من آلاف طلاب كلية الطب في جامعة الإسكندرية.

إلى ذلك، يتابع مصطفى قمر التحضير لسلسلة من الأعمال الفنية من خلال العمل على ألبوم غنائي يحمل عدداً من المفاجآت كما صرّح مؤخراً، إذ يتمّ التعاون فيه مع مختلف الملحنين والشعراء والموزعين. علاوة على ذلك، يعمل قمر على فيلم سينمائي لم تكشف تفاضيله بع، فضلاً عن استكمال التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "فارس بلا جواز".

تجدر الإشارة إلى أنه وبعد 19 عاماً على آخر عمل جمعهما، وهو فيلم "بحبك وانا كمان"، يتعاون مصطفى قمر مرة جديدة مع الفنانة المصرية سمية الخشاب وهذه المرة من خلال مسلسل "ظروف خاصة " من إنتاج محروس المصري، وإخراج محمد عبد الخالق.