عزّزي من فخامة ديكور منزلك مع اللون الأسود لمطبخك!

هل ترغبين في تجديد ديكور مطبخك؟ تابعينا اذاً في هذا الموضوع من موقع أنوثة، حيث نعرض لكِ صور مطبخ لون اسود لكي تستوحي منها أفكاراً مميّزة في التصميم. 

يمكنكِ دمج اللون الاسود في المطبخ مع الأبيض، بالإضافة للمسة من الخشب الفاتح ببعض القطع المخصصة لهذه المساحة من المنزل. تداخل هذه الدرجات مع بعضها البعض يمنح مطبخك الكثير لمسة رائعة.

اذا كان مطبخكِ مضاءاً بشكل جيّد مع وجود نوافذ عدّة، يمكنكِ استخدام اللون الاسود دون أي تردّد. وذلك في الخزائن واطارات النوافذ والسقف. ونسّقي معه الخشب ذات اللون الفاتح لديكور متكامل.


اذا كنتِ تحبّين الألوان الداكنة كثيراً، فيمكنكِ التجرؤ واعتماد اللون الأسود في ديكور المطبخ بكامله دون ادخال أي لون آخر. لكن تأكدي من أنِك تحبّين هذا الستايل قبل اعتماده!


لتتميّزي في مطبخك الأسود إعمدي على تنسيق الأواني كلّها معه، فكلّما تكاملت عناصر الديكور بدا التصميم أجمل. ويمكنكِ ايضاً اضافة مجموعة من الاكسسوارات لتزيّن المطبخ تتبع الستايل نفسه.


في المطبخ ذات اللون الأسود، أكثري من النبتات الخضراء التي تعزز من روعة المكان، والتي تزيد من الإيجابية وأنت تقضين الكثير من الوقت في هذا المكان.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com