مأساة في الأردن… طفل يقتل نفسه عن طريق الخطأ بمسدس والده!
امومة
مأساة في الأردن... طفل يقتل نفسه عن طريق الخطأ بمسدس و...
بالفيديو… طفلة تنجو من حادث دهس مروّع من أمام مدرستها في الكويت!
امومة
بالفيديو... طفلة تنجو من حادث دهس مروّع من أمام مدرسته...

في سينغافورة مطعم يفرض ضريبة على الاطفال المشاغبين... وهذه هي الشروط!

السبت، 08 أكتوبر 2022
في سينغافورة مطعم يفرض ضريبة على الاطفال المشاغبين… وهذه هي الشروط!

في ظاهرة غريبة جداً، مطعم يفرض ضريبة على الاطفال المشاغبين في سينغافورة وذلك بعد شكاوى عدة وردت من الزبائن الذين يتواجدون فيه وانزعجوا من كثرة الضجيج. 

ويعتمد مطعم "أنجيس أوستير - Angie’s Oyster Bar & Grill" نهجاً يقتصر على أنّ راحة الزبائن هي الأولوية، ومن الممنوع أن يكون هناك ما يزعجهم أثناء تواجدهم فيه، الّا أنّ ذلك لا يمنع تواجد الأطفال ولكن ضمن شروط معيّنة على الأهل الالتزام بها. 

مطعم يفرض ضريبة على الاطفال المشاغبين

على الرغم من أنّ الفكرة تبدو غريبة نوعاً ما، الّا أنّ مطعم "Angie’s Oyster Bar & Grill" تمكن من احتلال العناوين في الصحافة العالمية التي حكت عن الضريبة التي سيتم اضافتها على الفاتورة في حال تواجد الأطفال المشاغبين في المطعم، وهي 10 دولارات سينغافورية أي ما يُعادل 7 دولارات أميركية. 

مطعم يفرض ضريبة على الاطفال المشاغبين

اتبعي هذه النصائح لتتسوقي بسهولة مع طفلك

وأمام البلبلة التي أحدثها الخبر، أشارت ادارة المطعم الى أنّ الأطفال مُرحب بهم في دوام عمل المطعم الذي يبدأ كل يوم في وقت الظهيرة الى التاسعة والنصف مساءً بتوقيت سينغافورة، ولكن بشرط تناول الطعام دون احداث الضجيج، الصراخ أو المشاغبة في المكان.

وصدر قرار فرض الضريبة بسبب شكاوى عدة قُدمت الى ادارة مطعم "أنجيس أوستير - Angie’s Oyster Bar & Grill" من زبائن عبروا عن انزعاجهم من الضوضاء التي يسبّبها بعض الأطفال، ما جعلها تتخذ تلك القرارات لضمان رضى الزبائن وللتعامل مع هذه المواقف المؤسفة كما وصفتها. 

مطعم يفرض ضريبة على الاطفال المشاغبين