تتويج ماريا فرهاد سالم ملكة جمال العراق لعام 2021
يوميات المشاهير
تتويج ماريا فرهاد سالم ملكة جمال العراق لعام 2021
بالصور… هنادي مهنا تخسر الوزن الزائد بشكل ملحوظ
يوميات المشاهير
بالصور... هنادي مهنا تخسر الوزن الزائد بشكل ملحوظ

السلطات السعودية تعاقب ليلى اسكندر... فما هي التهمة الموجهة لها؟

السبت، 31 يوليو 2021
السلطات السعودية تعاقب ليلى اسكندر… فما هي التهمة الموجهة لها؟

أعلنت وزارة التجارة السعودية، معاقبة ليلى اسكندر، الفنانة اللبنانية إلى جانب 3 أشخاص آخرين بتهمة خداع وتضليل المستهلكين. اليكم كل التفاصيل!

تهمة التداول بالفوركس

ذكرت الوزارة عبر حسابها على "تويتر" أنها قرّرت معاقبة 4 مخالفين لنشرهم إعلانات مخالفة على تطبيق "سناب شات" عن نشاط "الفوركس"، تضمنت تضليلاً وخداعاً للمستهلكين.

و"فوركس" FOREX معناها "بورصة العملات الأجنبية"، وهو سوق تداول عملات دول مختلفة. وهذه العملة غير مرخصة في السعودية.

صور صادمة لليلى اسكندر قبل التجميل

وأوضحت الوزارة أن المخالفين الأربعة هم ليلى اسكندر والفنان السعودي حبيب الحبيب، ونازلي جان كوز (تركية الجنسية) وأحمد عبد الله السالم من دولة الكويت.

قيمة غرامة معاقبة ليلى اسكندر

أضافت الوزارة أنها عاقبت ليلى لويس إسكندر بالإنذار لمخالفة نظام التجارة الإلكترونية وغرامة مالية قدرها 40 ألف ريال ونشر القرار الصادر عن لجنة النظر في مخالفات نظام التجارة الإلكترونية.

وكانت اللجنة الدائمة للتوعية والتحذير من نشاط المتاجرة بالأوراق المالية في سوق العملات الأجنبية “الفوركس” غير المرخص في السعودية، حذّرت

وفي مارس 2020، أثارت ليلى الجدل بعدما تحدثت عن زواجها مرتين، الأولى من رجل أعمال كويتي، ووقع الطلاق بينهما بعد 5 أيام فقط بسبب توافق بينهما، أما زوجها الثاني فكان من رجل الأعمال السعودي يعقوب الفرحان.

الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر رسميّاً طليقة الفنان السعودي يعقوب الفرحان

نذكر أن ليلى بدأت مشوارها الفني في السادسة عشرة من العمر، ونالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربية في برنامج "ستوديو الفن" في العام 2004، كما شاركت في برنامج ستار أكاديمي في دورته الأولى في الشرق الأوسط. وفي رصيدها الكثير من الاغاني الخلجية الناجحة منها "موتني حبي"، "السالفة وما فيها".