افضل وجهات سياحية في بريطانيا لصيف 2017
سفر
هل تزورين بريطانيا هذا الصيف؟ اكتشفي هذه الأماكن فيها
اسباب تجعل جورجيا وجهة مفضلة هذا الصيف
سفر
لهذه الأسباب ستكون جورجيا وجهتك الأولى للسفر هذا الصيف

لن تتصوّري مدى سحر مدينة بروج البلجيكية... اكتشفي اروع معالمها!

الخميس، 22 يونيو 2017
مدينة بروج البلجيكيه

بروج البلجيكية مدينة السحر والجمال في التاريخ، هكذا يعرف عنها خبراء السياحة والآثار، كونها من أجمل مدن بلجيكا على الاطلاق. هذه المدينة التي تقع في الجزء الشمالي من البلاد، تمتاز بالهندسة المعمارية الجميلة ما جعلها محط أنظار العديد من السياح من جميع أنحاء العالم.

فاذا كنت تبحثين عن وجهة سياحية رائعة لتمضية عطلة الصيف ما عليكِ سوى متابعتنا عبر موقع أنوثة لتتعرفي على مدينة بروج البلجيكيه وأبرز المعالم السياحية التي يجب زيارتها فيها.

بلجيكا... نقطة التقاء الثقافات الاوروبية 

أهم المعالم السياحية في مدينة بروج البلجيكية

- هيلز وبرج الجرس: من أبرز المعالم في مدينة بروج البلجيكيه يقع بالجزء الجنوبي من ساحة ماركت الرئيسية، ويعتبر من أقدم معالم بلجيكا وهي من أرقى الأماكن الموجودة في بلجيكا. ويوجد داخل البرج مكان كأنه سينما يعرض أشرطة وثائقية عن ماضي هذه المدينة.

- متحف جروينيجي: يقع هذا المتحف على رأس القناة المائية، ويحتوي على أكبر مجموعة فنية تاريخية، ويشمل أيضاً على معرض للفن الحديث ومجموعة رائعة من مناظر مدينة بروج القديمة. كما يوجد في المتحف لوحات استثنائية نظراً لتاريخها الكبير حيث يرجّح أن تكون من قبل سادة الفلمنكية القديمة.

- ساحة ماركت الرئيسية: هي من أكبر الساحات المفتوحة في بروج والتي تحيط بها المباني على طراز العصور الوسطى مع العربات التي تجرها الخيول والمطاعم في الهواء الطلق حيث يمكنك ان تجلس بالخارج وتشرب او تأكل ما تريد وترى حجوزات العربات. 

 الحضارة والتراث يلتقيان في غراند بلاس في بلجيكا

ولكن قبل ختام الجولة في بروج لا تنسي أن تتذوقي الشوكولاته البلجيكية التي تعتبر من أشهر أنواع الشوكولاته في العالم وأطيبها على الاطلاق، وستجدين في بروج مجموعة كبيرة من المعامل التي تصنع الشوكولاته بحيث ستجولي داخل المعمل وستتمكنين من تعلّم الطريقة البلجيكية في تحضير الذ أنواع الشوكولاته.