انجي خوري تستفز أنجيلا بشارة بصورة مع وائل… والخلاف يندلع بينهما!
يوميات المشاهير
انجي خوري تستفز أنجيلا بشارة بصورة مع وائل... والخلاف ...
ديانا حدّاد تقدّم أغنية وطنية في حفل رسمي بمناسبة إنتصار السادس من أكتوبر في مصر
يوميات المشاهير
ديانا حدّاد تقدّم أغنية وطنية في حفل رسمي بمناسبة إنتص...

ريهام سعيد تكشف علناً عن تعرضها للسحر الأسود وما تعيشه حالياً في حياتها!

الخميس، 07 أكتوبر 2021
ريهام سعيد تكشف علناً عن تعرضها للسحر الأسود وما تعيشه حالياً في حياتها!

خرجت معاناة ريهام سعيد من السحر الى العلن بعد أن كشفت عن بعض التفاصيل التي تعيشها حالياً من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها على فايسبوك. وقد اعتاد الجمهور المصري والعربي على الإعلامية ريهام سعيد أن تتشارك معهم مختلف تفاصيل يومياتها ومشاريعها عبر السوشيل ميديا، كما أنّه من المعروف أنّها في الفترة الأخيرة واجهت الكثير من الأزمات العملية والحياتية.

ريهام سعيد تحكي مشاكلها لمتابعيها!

أطلّت الإعلامية المصرية في فيديو مباشر عبر فايسبوك للتشارك متابعيها ما يحصل معها في الفترة الأخيرة، وأنّها تُعاني من السحر الأسود على حد قولها بعد أن واجهت العديد من المواقف التي أكدت لها ذلك. وأشارت في حديثها أنّ الأمور بدأت تتغيّر بشكلٍ كبير معها منذ أن صوّرت حلقة الخمس فتيات المتعرضات للسحر والمس وكان مكان التصوير في طنطا.

وشرحت وجهة نظرها من العلاقة بين من يعملون في السحر وعملهم الآخر في التنقيب عن الآثار، وأكدت أنّها تؤمن بوجود السحر والحسد، ولكن بالمقابل هي واثقة بقدرة الله على تيسير الأمور.

وحول معاناة ريهام سعيد من السحر وتدهور حياتها، فكانت قد صرّحت منذ فترة عن إصابتها بمرض السكري، ونقلت في مطلع شهر أكتوبر أيضاً ما عاشته في الفترة الماضية عند إصابتها بفيروس كورونا، والمضاعفات التي عانت منها كالحمى، السعال، الصداع، هبوط الأكسجين وعدم التمكن من التنفس بشكلٍ صحيح، حيث قالت: "أنا مش مصدقة إنّي باخد النفس وحياة ربّنا مش مصدقة... إحنا كلنا منتنفس عادي ومش عارفين إن دي نعمة كبيرة".

بعد رحلتها العلاجية... حورية فرغلي تكشف تعرضها للسحر!

إضافةً لذلك كشفت ريهام سعيد أنّها تعيش حالة من الإنهيار كلما كانت تصلي ولا تستطيع قراءة الأذكار والتسبيح، وأشارت الى أنّها متأكدة أنّها حالياً تتعرض للسحر. وفي حديثها لاحظ الجمهور أنّها تتهم زميلة لها دون الكشف عن إسمها أنّها وراء كل ما يحصل معها بهدف تدميرها! وهي لا تعلم حالياً ما يمكنها فعله ولكنّها متأكدة أنّ السحر الأسود عليها هدفه وقف الحال والعمل والمرض والطلاق، وبدت ريهام في حالة حزن وهي تتكلّم.

نسبة عالية من المشاهدة حصدها البث المباشر على فايسبوك، بالإضافة لكمية من تعليقات متابعيها ورواد السوشيل ميديا الذين انسقموا ما بين تأكيد وجود السحر وتأثيره على الشخص، وبين من رفض مثل هذه المقولات!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Zagel App - تطبيق زاجل (@appzagel)