ابنة شيرين عبد الوهاب تكشف سراً عن والدتها!
يوميات المشاهير
ابنة شيرين عبد الوهاب تكشف سراً عن والدتها!
غادة عادل ومجدي الهواري يتواجهان لأول مرّة منذ طلاقهما ودموع غادة تثير تعاطف الجمهور
يوميات المشاهير
غادة عادل ومجدي الهواري يتواجهان لأول مرّة منذ طلاقهما...

ماغي بو غصن تروي قصّتها مع مرض السرطان!

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
ماغي بو غصن تروي قصّتها مع مرض السرطان!

في حلقةٍ ميلاديّة إستثنائيّة تعرّف الجمهور عن قرب على معاناة ماغي بو غصن مع السرطان، بالاضافة الى الكثير من المواضيع التي أخبرت عنها المشاهدين بالإضافة لحديثها عن الناحية المهنية والعائلية في حياتها.

فقد حلّت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن ضيفة على حلقة بعنوان "ساكن السما" قدّمها الإعلامي رودولف هلال، وحققت نسبة هائلة من المشاهدة مع عدد كبير من التغريدات عبر تويتر.

وقد انقسمت الحلقة الى عدة فقرات منوّعة منها إرتكزت على الأسئلة مع المواضيع التي تطرقت لها ماغي، ومنها كانت لألعابٍ معيّنة، وأيضاً هناك فقرات سرقت قلوب المشاهدين عندما إنضمّ الى ماغي بو غصن إبنها وكذلك بعض الأشخاص بالأستوديو وأيضاً عبر الفيديو منهم شابة إنتصرت على مرض السرطان وشابة أخرى من ذوي الإحتياجات الخاصة وتحبّ الممثلة ماغي بو غصن كثيراً.

ولا زالت الممثلة ماغي بو غصن تحقّق المزيد من النجاح مع الموسم الثاني من مسلسل "للموت" الذي تقدّم به شخصية "سحر" التي بدورها شغلت الجمهور منذ بدء عرض العمل خلال رمضان 2021. 

معاناة ماغي بو غصن مع السرطان وإيمانها الكبير 

في مطلع الحلقة سأل الإعلامي رودولف هلال عن المرحلة التي عاشتها الممثلة ماغي بو غصن بسبب وجود ورم في رأسها، لتشرح بالتفاصيل عن ما جرى وكل ما عاشته في تلك الفترة. وحكت أنّها في المرّة الأولى كانت تشعر بالخوف خصوصاً أنّها كانت ستتعرض بسبب العملية الجراحية لشللٍ محتوم في وجهها أو لوفاةٍ مفاجأة، لذا لم تكن حاضرة لإجراء الجراحة في الرأس، وأشارت الى أنّه لم يتم إجراء تلك العملية بعد أن طلبت من القدّيس شربل ذلك، وقالت: "يلي طلبتو حققلي ياه". 

وبعد سنة كانت ماغي بو غصن في مرحلة خطيرة من الورم الموجود في رأسها، وأصبحت جاهزة لإجراء العملية الجراحية وكانت واثقة أنّ القديس شربل كان يرافقها من لحظة قيامها بالصورة الشعاعية الأخيرة الى حين دخولها الى غرفة العمليات. وأشارت النجمة اللبنانية الى أنّها بعد القيام بالجراحة ما إحتاجت لممرضة بل أولادها وزوجها المنتج جمال سنان وأهلها كانوا بقربها طيلة الوقت. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn)


كيف قضى النجوم ليلة كريسماس؟

ماذا تعلّمت من هذه التجربة في الحياة؟ 

أجابت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بالقول: "كتير إشيا، إنو الحياة قيمتا بتفاصيلا الصغيرة، قيمتها بالعيلة، بالمحبة وباللحظة الحلوة، كل شي فاني المصاري ما قلها قيمة، النجومية ما الها قيمة إلّا إذا النجومية كان إلها منافع... الناس مبسوطة فيك بتحبّون وبيحبّوك... كل نهار منعيشو نعمة".