أطرف فيديو من الشيف بوراك… لن تصدّقوا ماذا فعلت بقرته!
يوميات المشاهير
أطرف فيديو من الشيف بوراك... لن تصدّقوا ماذا فعلت بقرت...
ريهام سعيد تعلن إعتزالها الإعلام وتعود الى الشاشة مجدداً بالتمثيل!
يوميات المشاهير
ريهام سعيد تعلن إعتزالها الإعلام وتعود الى الشاشة مجدد...

نادين الراسي تخرج بشعر مبلول بعد الاستحمام 3 مرّات وتعبّر عن معاناتها من قطع الكهرباء

الخميس، 22 يوليو 2021
نادين الراسي تخرج بشعر مبلول بعد الاستحمام 3 مرّات وتعبّر عن معاناتها من قطع الكهرباء

لا كهرباء في عزّ الطقس الحارّ في لبنان. مأساة يعيشها الشعب اللبناني منذ سنوات، تفاقمت في الأشهر الأخيرة مع ازدياد صعوبة استيراد المازوت، وقد عبّرت عنها الممثلة اللبنانية نادين الراسي التي نقلت واقعاً أليماً يعاني منه كل الشعب اللبناني يومياً.

"الحمام رقم 3 لليوم"

خرجت نادين الراسي أمام الملايين من المتابعين لها من لبنان والعالم العربي بفيديو عبر حسابها على انستقرام، وشعرها مبلول، وفجّرت الصرخة وهي تسخر من الواقع "المضحك المبكي" الذي تعيشه مثلها مثل أي مواطن لبناني، فقالت: "هذا الحمام رقم 3 لليوم، الكهرباء تنقطع بشكل كثيف وبس تنقطع مندبق" ونستحم بمياه باردة لأن ما في مياه ساخنة". وأضافت: "عندما تعود الكهرباء للانقطاع ندخل للاستحمام، بكرا بس يبطل في ماي شو منعمل؟".

فمن المعلوم أن انقطاع التبار الكهربائي يلحقه انقطاع المياه وتعطّل المصعد وتوقّف آلات التبريد والمكيّفات والثلاجات وإفساد الطعام وعشرات المصائب التي تفوق طاقة أي مواطن على تحمّلها. 

وعلّقت نادين على الفيديو الذي تناقلته الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كثيف قائلة: "الله بيعين يا محلا العصر الحجري..."

بالصور… كيف احتفلت نادين الراسي بعيد الحب مع حبيبها؟

الجمهور يتفاعل مع نادين... والبعض "يشمت"

لاقى الفيديو تفاعلاً ضخماً من قبل اللبنانيين التي توحّدهم أزماتهم السياسية والاقتصادية والمالية والاجتماعية والمصائب المعيشية كالغلاء وانهيار الليرة اللبنانية وانقطاع الوقود. وكتبت إحدى المتابعات: "مين يسمعك كلنا هيك وهيك بدن هالحكام" وكتبت أخرى: "ما بعرف بندعي الله ينزل مطر وقتا" وهاجم آخرون الطبقة السياسية الحاكمة التي أوصلتهم الى هذا الوضع الأليم.

كما علّق أحد المتابعين من سوريا قائلاً: "ونحنا بسوريا هيك كمان" فيما تحدّث آخر بطريقة الشماتة متوجهاً للمشاهير بالقول: "منيح اجا هالزمن تتعيشوا معنا نفس المعاناة، وتساوي الغني بالفقير مع انو شي قليل من يلي عايشينوا نحنا".

واستطردت إحدى المتابعات بالتعليق من أزمة الكهرباء الى أزمة انقطاع الأدوية التي تهدّد حياة اللبنانيين وأطفالهم قائلة: "منيح في مي، بس الدواء كيف منأمنوا؟ ما في!"

وهاجم متابع من خارج لبنان الطبقة السياسية اللبنانية قائلاً:  "ما بعرف كيف عايشين بلا كهرباء يعني اليوم الحيوان عايش احسن من البني ادم عندكو بدهن طخ الزعماء عندكو!".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lebanese stars (@lebanese.stars1)