تفسير حلم الزيت
تفسير احلام
هذا ما يدل اليه الزيت في الحلم
تفسير حلم سرقة المال
تفسير احلام
ما هو تفسير حلم سرقة المال؟

السرير في الحلم موت أم سفر؟

الجمعة، 21 أغسطس 2015
تفسير حلم السرير

قد يظن البعض أن معاني الأحلام تافهة ولكن إن قررنا أن نفسرها وفق حياتنا اليومية نجد أن أموراً كثيرة تتواجد مشتركة بين ما رأيناه وما نعيشه. لهذا السبب سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة تفسير حلم السرير.

-السرير في المنام إن كان بلا فراش موضوع عليه يشير الى سفر للحالم وفي بعض الأحيان يدل على أمر سيصيب الزوجة ولكن إن رأى الحالم في منامه أنه على السرير فمعنى الحلم أن شيئاً ما وبعد أن أخذ منه سيعود اليه وإن كانت لديه وظيفة سيتراجع عمله قليلا ومن ثم يقوى.

-من رأى في حلمه أنه موجود على السرير وعلى السرير فراش فهذا يعني أن مرتبته سترتفع ولكن إن كان ينتعل حذاء في رجله فهذا يشير الى أنه سيسافر مع منافقين، ومن كان على السرير في مكان جيد نال ترقية. قد يدل السرير في بعض الأحيان على سفينه أو على نعش أي موت ومن كان سريره في الحلم مغطى فقد مكانته أو ترمل.

-من حلم أنه على سرير مجهول مع فراش فهذا دليل على أ،ه سيقابل شخصية مهمة أو سيجالس اناساً مهمين أو إن كان الحالم أعزباً فهذا يعني أنه سيتزوج وإن كان متزوجاً وزوجته حاملاً ولدت له غلاماً. من جلس في حلمه على سرير من دون فراش فهذا دليل على دنو موته إن كان مريضاً أو سفر قريب له.