تفسير حلم اعتراف بالحب
تفسير احلام
الإعتراف بالحب في المنام دليل فرح وسرور!
تفسير حلم المرض الشديد
تفسير احلام
!حلم المرض الشديد...مشاكل مستقبلية لك

ما الذي يشير اليه حلم التنصت؟

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016
تفسير حلم التنصت

استراق السمع او النظر او التنصت على الاخرين من الاحلام التي تثير في نفس كل شخص الحيرة ولا يمكن ان يفهموا الام تشير هذه الرؤية في المنام. ولكن موقع أنوثة اراد أن يوضح لكل من راى هذا المنام ابرز المعاني التي يحملها حلم التنصت في كثير من الاحيان، ومدى ارتباطها بالحياة الواقعية التي يحياها الحالم.

ما معنى الصراخ في الحلم؟

أولاً، من راى في منامه أنه يتنصت على الآخرين، فهذه اشارة عامة الى النميمة وسوء السمعة التي قد يتعرض لها في حياته الواقعية والتي قد تسيء الى حياته الاجتماعية أو المهنية أو العاطفية.

ثانياً، من حلم خلال نومه أنه يسترق السمع الى الآخرين ويتنصت الى الاحاديث والاقاويل التي يقولونها، فهذه دلالة على المشقات الكبيرة التي تنتظره في الفترة اللاحقة من حياته وأنها ستكون مليئة بالاذية التي تصدر عن الاشخاص المقربين منه.

ثالثاً، كذلك من راى خلال نومه أنه يسترق النظر عبر نافذة أو باب أو فتحة صغيرة، فهذا يشير الى أنه قد يتعرض الى الاساءة من قبل بعض الزملاء في العمل وان المسؤولين عنه سيتخلون عن خدماته او انهم سيقلصون مسؤولياته نتيجة النميمة.

رابعاً، في حال حلم شخص ما أنه يسترق السمع الى شخص آخر، فهذا يدل على أنه سيخسر وظيفته في الفترة المقبلة أو انه سيخسر احد المشاريع الضخمة التي كان يتولى المشاركة بها.

خامساً، أما من رأى في الحلم أنه يستمع الى الاقاويل الجيدة والحسنة، فتلك دلالة على انه سيحظى بالكثير من الخيرات وأنه سيسمع في الفترة المقبلة بشرى سارة كان ينتظرها في الواقع.

حلم الصوت تحذير... فانتبهوا!

سادساً، ايضاً تشير رؤية التنصت في المنام الى الكذب والخداع اللذين سيتعرض لهما الحالم، خصوصاً إن راى أنه يستمع الى الآخرين، ومن ثم يتظاهر بأنه لم يسمع أي شيء.