تفسير حلم الدخول الى غرفة غريبة
تفسير احلام
هل رأيت نفسك في الحلم تدخلين غرفة غريبة؟ اليكِ معنى ذلك
تفسير حلم الخلاف مع شخص مقرّب
تفسير احلام
هل يجب ان تقلقي من رؤية الخلاف في المنام؟

معانِ شائعة وخاطئة لتفسير بعض الاحلام... لا تصدّقيها بعد اليوم!

الأربعاء، 26 أبريل 2017
معاني شائعة وخاطئة لتفسير بعض الاحلام

من بين التفسيرات الكثيرة للأحلام هناك معاني شائعة وخاطئة لتفسير بعض الاحلام كنا نعتبرها صحيحة لمدة من الوقت ولكننا اليوم سنظهر لك حقيقتها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة فتابعينا. 

فستان الزفاف الأبيض في الحلم بشرى حزن أم فرح؟

الدم يفسد الحلم

 

نسمع في الكثير من الأحيان أن الدم يفسد الحلم ولكن لا بد أن نتوقف عند هذا الأمر في معاني شائعة وخاطئة لتفسير بعض الاحلام، فللدم دلالات مختلفة في الحيم ومن بينها نقول أن رؤية الدم للمرأة العزباء دليل على زواجها وأما إن رأتها المرأة الحامل في حلمها فهو دليل على الحمل بولد وكثرة الدم في المنام تشير الى المال الحرام ورؤيته كنهر في الشوارع علامة على اندلاع الحرب.

 

تفسيرات البكاء الشائعة

 

من التفسيرات الشائعة والتي نسمعها حول البكاء يقال بأن البكاء فرج ولكن هذا الأمر لا يصح في كل الأوقات لأن البكاء في الحلم من ناحيته الأخرى غير الفرج قد يشير الى عكسه ألا وهو وقوع الأزمة أو الضيقة.

حلم الفرح

 

من بين المعاني الشائعة والخاطئة لتفسير بعض الاحلام يندرج حلم الفرح فيقول بعض المفسرين أن الفرح في الحلم هو عبارة حزن وهم سيأتيان الى الحالم ولا هذا لا ينطبق في كل الأحيان لأن الفرح هو أيضاً فرح في الحياة الحقيقية وقدوم الخير الى الحالم.

 الفستان الأحمر في منامك بين الحب والغضب

حلم اللون الأبيض

 

من بين التفسيرات الخاطئة حول حلم اللون الأبيض يقال بأن ارتداء الأبيض دليل على الكفن والموت ولكن الأبيض قد يدل بالحقيقة الى فستان الزفاف أي يشير الى زواج أو إن كانت المرأة متزوجة فسوف تحمل.