تفسير حلم هجوم دب - انوثة
تفسير احلام
الى ماذا يشير الدبّ في المنام؟
تفسير حلم مكعبات الثلج - انوثة
تفسير احلام
ما الذي يشير اليه الحلم بمكعّبات الثلج؟

هل الحلم بنهاية العالم يحمل معانٍ ايجابية او سلبية؟

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018
تفسير حلم نهاية العالم - انوثة

لا بدّ من أنّ الحلم بنهاية العالم أمر مخيف، لكن هل من الممكن أن يكون له ايجابيات؟ موقع انوثة يجيب عن هذا التساؤل بالتفصيل في هذا الموضوع.

معنى الحلم بنهاية العالم

بشكل عام، إن حلمتِ بنهاية العالم فهذا يدل على قلقكِ بشأن المستقبل غير المعروف أو الشعور بأنكِ لا تملكين السيطرة على مستقبلكِ ما يؤدي إلى شعور بعدم الاستقرار أو الاستعداد لما ينتظركِ. كما يمكن أن تدلّ على تغيّر حدث هام في حياتكِ كالزواج أو الطلاق أو الذهاب إلى الجامعة أو بدء الحياة المهنية. من جهةٍ أخرى، يمكن أن يعني هذا الحلم أنكِ ستسافرين قريباً أو العدل القريب.

هذا هو تفسير الحلم بوظيفة جديدة!

حلم نهاية العالم للعزباء

إن كنتِ امرأة عزباء وحلمتِ بأنّ نهاية العالم تقترب فهذا يعني أنكِ ستقعين في بعض المشاكل مع العائلة وستتعرضين لبعض الاضطرابات النفسية التي يمكن أن تساهم في نتائج سلبية منها في الدراسة وفي العمل. لذلك احرصي على أن تكوني قوية وتتخطي المصاعب التي تنتظركِ.

حلم نهاية العالم للمتزوجة

إن كنتِ متزوجة وحلمتِ بنهاية العالم، فذلك على الأغلب يدلّ على مشاكل وخلافات كبيرة مع زوجكِ لذلك تأكدي من أن تتحلي بالصبر المطلوب لتقدير الضغوطات العائلية والعملية التي يمر بها الشريك، كي لا تخسري قيمتكِ عنده. وإن حلمتِ بأنكِ تقومين بالخير ومن بعدها بدأ العالم بالانتهاء فذلك يعني أنكِ ستسافرين رحلة مربحة جداً وفيها رزق كبير.

ماذا يعني أن تحلمي بمساعدة شخص ما؟

حلم نهاية العالم للحامل

إن كنتِ حاملاً ورأيتِ في منامكِ نهاية العالم أو انشقاق القبور وهدم الأرض فذلك يدل على أنكِ ستواجهين بعض المصاعب خلال الولادة لكن طفلكِ سيكون في حالة جسدية وصحية جيدة، فلا تقلقي!