حياته ليست وردية… قرارات ابنة ايلون ماسك صادمة في عيد الأب!
يوميات المشاهير
حياته ليست وردية... قرارات ابنة ايلون ماسك صادمة في عي...
قصّة ادمان ابن مديحة الحسيني المخدرات: ضرب والدته وشتمها!
يوميات المشاهير
قصّة ادمان ابن مديحة الحسيني المخدرات: ضرب والدته وشتم...

في عيد الأب... تعرّفوا معنا على آباء المشاهير

الثلاثاء، 21 يونيو 2022
في عيد الأب… تعرّفوا معنا على آباء المشاهير

كما في كل المناسبات الاجتماعية، يسارع أهل الفنّ والإعلام إلى مشاركة أحرّ تمنياتهم مع جمهورهم ومتابعيم. وفي اليومين الأخيرين، فملأت معايدات المشاهير في عيد الأب مواقع التواصل الإجتماعي من خلال صور وفيديوهات.

حياته ليست وردية... قرارات ابنة ايلون ماسك صادمة في عيد الأب!

من بين معايدات المشاهير في عيد الأب، نبدأ بالنجوم العرب. فقد نشرت الفنانة نانسي عجرم صورة جمعتها بوالدها عبر خاصية الستوري على انستقرام تعايده فيها. كما نشرت مجموعة صور عبر فيديو واحد لزوجها طبيب الأسنان د. فادي الهاشم، إضافة إلى صورة قالب حلوى قالت إنه من صنع ابنتها.

 

أما الفنان هشام الحاج، فقد نشر صورة وهو يلعب الورق مع والده عبر الستوري في انستقرام الأب معلقاً عليها بالقول "الأب هو السند والقدوة والقوة" ، وأضاف "كل عيد أب وأنتم بخير".

من جهتها، نشرت المدوّنة الكويتية روان بن حسين مقطع فيديو لابنتها لونا وهي تعايد جدّها، أي والد روان بمناسبة عيد الأب. وقد تفاعل كثيرون مع هذا الفيديو بإعجاب خاصة وأن العلاقة بين روان ووالد طفلتها متوترة جداً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @rawanbinhussainfamily

أما الفنانة أروى، فقد نشرت صورتين عبر "تويتر" تظهر في الأولى منها إلى جانب والدها لتعايده بهذه المناسبة السعيدة والثاني هي لزوجها وابنتها. وعلّقت عليهما بالقول "أبوي الغالي احبك واشكر الله انك راضي عني وبرضاك انت وامي، الله رزقني بأحن اب لابنتي واحن رجل هوه ظهر وسند لي كما كنت انت ولا زلت.. الله يطولي في عمركم ويرزقكم الصحة والقوة والسعاده".

ومن بين معايدات المشاهير في عيد الأب بالنسبة للنجوم العالميين، فقد اختارت الفنانة جنيفر لوبيز معايدة والدها عبر نشر مجموعة صور معه عبر انستقرام، وقد علّق المتابعون على الشبه الكبير بينهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


كما نشرت الممثلة كاثرين زيتا جونز صوراً مع والدها عايدته من خلالها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Catherine Zeta-Jones (@catherinezetajones)


أمّا النجم جون ترافولتا، الذي كان قد سبق له أن خسر ابنه البكر، فقد احتفل بعيد الأب من خلال نشره صورتين عبر انستقرام لولديه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by John Travolta (@johntravolta)