تفاصيل تُكشَف للمرة الأولى عن مرض أنغام!
يوميات المشاهير
تفاصيل تُكشَف للمرة الأولى عن مرض أنغام!
“النحافة لم تعد موضة”: تصريحات صادمة من فيكتوريا بيكهام!
يوميات المشاهير
"النحافة لم تعد موضة": تصريحات صادمة من فيكتوريا بيكها...

منى السابر تُعايد ابنتها حلا الترك... فكيف تصرّفت الأخيرة؟

الثلاثاء، 17 مايو 2022
منى السابر تُعايد ابنتها حلا الترك… فكيف تصرّفت الأخيرة؟

معايدة منى السابر لحلا الترك بيوم عيد ميلادها كانت محطة اهتمام لدى الجمهور الذي تابع في الأشهر الماضية تفاصيل الخلافات التي جرت بين العائلة، وتطورات الصلحة بين الأمّ ووالدتها.

وعلى الرغم من المحاولات الكثيرة التي قامت بها منى السابر وبعض المقربين منهما، لم تتمكن من أن تكون مجدداً مع ابنتها، وفي الكثير من المرّات أطلّت على السوشيل ميديا للتحدّث عن الخلافات بينهما وكانت بحالة مريعة. 

معايدة وتجاهل! 

حرصت منى على معايدة ابنتها في الخامس عشر من مايو بمناسبة عيد ميلادها، وخصصت لها صورة من طفولتها وأرفقتها ببعض الكلمات النابعة من قلب أمّ، حيث كتبت "كل عام وانتي بخير حلا يا اول فرحة بحياتي وأحلى يوم ياروح الماما انتي، اتمنى كنت احتفل معك كل سنة في مثل هذا اليوم 15/5 انا فخوره فيج ناجحه وقوية احبك". 

الّا أنّه وبالرغم من كل العاطفة التي ظهرت في معايدة منى السابر لحلا الترك، فلم تردّ الأخيرة على ما كتبته وتجاهلت معايدة والدتها لها. مع العلم أنّ الفنانة البحرينية حلا الترك كانت قد تشاركت مع متابعيها مختلف الرسائل والأمنيات التي تلقتها في يوم عيدها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona AlSaber | منى السابر (@monaa_alsaber)


في عيد ميلادها... أسرار عن حياة الفنانة نانسي عجرم نكشفها لكم

احتفال حلا الترك بعيد ميلادها! 

وقد احتفلت الفنانة البحرينية حلا الترك على طريقتها بعيد ميلادها، وأعلنت أنّها بلغت العشرين من عمرها، وتشاركت للمناسبة صورة لها مع متابعيها، لاقت الكثير من التفاعل وحصدة على كمية كبيرة من التعليقات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـلا (@halamalturk)