نصائح لاستخدام اللون الفضي في الديكور
ديكور
كيف تستخدمين اللون الفضي في الديكور المنزلي؟
نصائح وطرق فعالة للتخلص من العفن والرطوبة تجدينها في الموضوع التالي من أنوثة
ديكور
للتخلّص نهائياً من العفن والرطوبة في منزلك... إتّبعي ه...

معايير ضرورية لاختيار طاولات القهوة

الجمعة، 18 يونيو 2021
نصائح لاختيار طاولات القهوة

الأمور الصغيرة والبسيطة في الديكور المنزلي تدخل في صلب الأناقة التي تضفيها ربة المنزل على الغرف، وتشكل طاولات القهوة جزءاً أساسياً في عملية تصميم الديكور. لذا إختار موقع انوثة ان يطلعك في هذا المقال على مجموعة نصائح لاختيار طاولات القهوة بشكل مناسب للديكور.

أولاً، قبل اختيار طاولة القهوة المناسبة لغرفة الجلوس أو الصالون في منزلك، من المفضل أن تدرسي جيداً شكل الغرفة من حيث تصميمها الهندسي، وقطع الأثاث الذي اخترته لوضعه فيها، حينها يمكنك تحديد خيارك من طاولات القهوة الملائمة للديكور.

طاولات قهوة عصرية لديكور مودرن للمنزل

ثانياً، من الضروري الأخذ بعين الاعتبار الشكل الذي تريدينه للطاولة، خصوصاً إن كنت تفضلين شكلاً على الآخر، وفي هذا الإطار من المفضل أن يتناسب شكل طاولة القهوة مع الأثاث، سواء أكان دائرياً أم مربعاً أو مستطيلاً.

ثالثاً، عند اختيارك لطاولة القهوة الملائمة لغرفة الجلوس في منزلك، عليك أن تأخذي بعين الاعتبار اللون المناسب والمتجانس مع الديكور في الغرفة، وأن يكون ملائماً مع مختلف قطع الأثاث ولون الجدران والستائر الموجودة في الغرفة.

رابعاً، من المهم أيضاً ان تدركي الحجم الذي تريدين الاستعانة به في غرفة الجلوس، وذلك تبعاً للمساحة التي خصصتها للطاولة، في هذا الإطار تتمكنين من تنظيم ديكور الغرفة بشكل أفضل.

بالصور طاولات قهوة مبتكرة لمنزل غير تقليدي

خامساً، عند التوجه لاختيار طاولة القهوة لغرفة الجلوس في منزلك، عليك أن تحددي الغاية منها، سواء فقط لتقديم القهوة أم لوضع بعض الزينة المرافقة عليها أو تزيين الغرفة فحسب من دون أي استخدام. في هذا الإطار يمكنك حصر خياراتك بشكل أفضل.

سادساً، تصميم طاولة القهوة يساعد كثيراً على إضفاء الزينة الجميلة على ديكور غرفة الجلوس، وفي هذا الإطار حددي الستايل الذي ترغبين به لطاولة القهوة، سواء أكان كلاسيكياً أو عصرياً أو ريترو.