ياسمين صبري تهاجم رامز جلال- أنوثة
يوميات المشاهير
هذا ما أغضب ياسمين صبري من رامز جلال!
قضية سعد المجرد- أنوثة
يوميات المشاهير
هل سيحصل سعد لمجرد على البراءة من قضية الاغتصاب قريباً؟

معتصم النهار يردّ بغضب على منتقدي لهجته... وهذا ما قاله!

الأربعاء، 20 مايو 2020
معتصم النهار يردّ على منتقديه- أنوثة

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات انتقادية عن الممثل السوري معتصم النهار حين أطلّ في برنامج "إغلب السقا" مع الفنان المصري أحمد السقا الذي تقدّمه رزان مغربي متحدثاً ببعض العبارات المصرية، فردّ معتصم بلهجة حادّة عليهم. فماذا قال؟ إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

معتصم النهار يردّ على منتقديه بلهجة حادّة: شخصياتكم مريضة

ردّ الفنان السوري معتصم النهار على الانتقادات التي وُجّهت إليه بعد أن تحدّث باللهجة المصرية مع الفنان المصري أحمد السقا، فخصّ  رسالة عبر خاصيّة الستوري للتعبير عن رايه بهذا الموضوع.

فقال: "استحوا على حالكم ضحكتوا وشمتوا شعوب الأرض فينا واحد زعلان من شغلي وقال ما بستاهلوا وواحد بقلك شايف حالو وواحد بقلك ليش حكا مصري وواحد بقلك هيفا وواحد بقلك هو لأنو حلو اشتغل.. والكثير من الكلام الغير مهني وبعدين بيسألوا ليش ما عم يشتغلوا، هي المهنة يلي هيه الفن هي مهنة حب بس تحب بصير شكلك حلو ومو بس الفن بكل مجال حب لتنجح حبو لتصيرو".

وأضاف: "ما عاد عندكم شغلي غير معتصم النهار فكروا بمشاكلكم وفكروا ليش وصلتوا لهذا المستوى البشع متل قلوبكم ولما كون ببرنامج مصري والمقدم مصري والمحطة مصرية فطبيعي وعادي وبشرفني أحكي مصري مانها قضية تحكوا فيها لتلفتوا انتباه لشخصياتكم المريضة وبضاعتكم الفاسدة".