رحمة حسن تخرج عن صمتها وتكشف على العلن مطاردة معجب لها منذ عامين!
يوميات المشاهير
رحمة حسن تخرج عن صمتها وتكشف على العلن مطاردة معجب لها...
علا غانم تفضح زوجها السابق… خيانة وأكاذيب وشبكة مزيّفة
يوميات المشاهير
علا غانم تفضح زوجها السابق... خيانة وأكاذيب وشبكة مزيّ...

معتصم النهار يقوم بتصرّف غير لائق تجاه طليقته!

الأربعاء، 15 مارس 2023
معتصم النهار يقوم بتصرّف غير لائق تجاه طليقته!

معتصم النهار يقص صورة طليقته! فقد أثار الممثل السوريّ ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام بقصّ صورة طليقته لين برنجكجي التي نشرها على حسابه الخاص على تطبيق انستقرام مع مجموعة صور جمعته باللاعب العالمي ليونيل ميسي.

معتصم النهار يقصّ صورة طليقته

في التفاصيل، شارك معتصم النهار جمهوره بصور نشرها على انستقرام جمعته مع لاعب برشلونة ليونيل ميسي بعد لقائه به في العاصمة الفرنسيّة، باريس. ولم يكن معتصم لوحده بل رافقته زوجته السابقة وابنته. وعلّق على الصورة قائلاً: "مع الإستثنائي ليونيل ميسي". وتفاعل الجمهور مع المنشور بشكل كبير حيث حصد على أكثر من 374 ألف إعجاب وآلاف التعليقات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moatasem Nahar معتصم النهار (@moatasemalnahar)

ستوري أشعلت التساؤلات حول عودة معتصم النهار وزوجته بعد انفصالهما في الأشهر الماضية

ولفت نظر الجمهور ما قام به معتصم النهار وهو قصّ ظهور زوجته في الصورة وإبقاء ظهور ابنته ساندرا مع ميسي، وكشف الجمهور الحقيقة بعد نشر لين على حسابها الخاص على موقع انستقرام الصورة الأصليّة من دون قصّ، وظهرت لين وهي تنظر لزاوية كاميرا مختلفة عن الزاوية التي ينظران إليها ميسي وساندرا.

وأثار ذلك بلبلة بين المتابعين الذي أشار معظمهم إلى أنّ تصرّف معتصم غير لائق وغير محترم ولو أنّها زوجته السابقة. ومن التعليقات: "ليش قاصص لين؟"، "وليش  قاصص صورة لين؟ بتضل إم بنتك."، "كل الكومنتات بتسأل ليش قاصص صورة لين..ع فكرة مش حلوة بحقّ لين اهانة الها..مسكينة لين فش حظّ إلها".

تفاصيل طلاق معتصم ولين 

نشير إلى أنّ الممثل معتصم النهار انفصل عن زوجته لين برنجكجي في ابريل العام الماضي، ولم تكشف الأسباب بشكل واضح من قبلهما بل أشارت بعض المعلومات عن خيانة معتصم لزوجته لأكثر من مرّة وأنّ حياتهما لم تكن مثاليّة كما كانت تظهر في صورهما السابقة. وأكّد البعض هذا الكلام بعد نشر لين لمنشور على خاصية الستوري لديها قائلة: "الحبّ يرحل بعد الأذى، ويُسهّل الهجر إذا ظهر الغدر، ويجعل لِعباده من بعضهم عِوضاً عن بعض".