هل خسرت شيرين عبد الوهاب دعم النجوم لها بسبب قراراتها؟
يوميات المشاهير
هل خسرت شيرين عبد الوهاب دعم النجوم لها بسبب قراراتها؟
حركات شيرين خلال كتب الكتاب تثيري قلق جمهورها!
يوميات المشاهير
حركات شيرين خلال كتب الكتاب تثيري قلق جمهورها!

تصرّف غريب جداً من إحدى المعجبات للفت انتباه سيف نبيل على المسرح!

السبت، 12 نوفمبر 2022
تصرّف غريب جداً من إحدى المعجبات للفت انتباه سيف نبيل على المسرح!

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع فيديو وثّق معجبة تثير الجدل في حفل سيف نبيل الأخير في سلطنة عمان.

 معجبة تثير الجدل في حفل سيف نبيل

أثارت إحدى معجبات الفنان سيف نبيل جدلاً كبيراً بسبب حركة غريبة وفاضحة قامت بها خلال حضورها حفله الغنائي في سلطنة عمان.

إذ انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيه معجبة من بين الحضور، وهي تحاول أن ترمي بحمالة صدرها نحو سيف نبيل وهو يغني على خشبة المسرح.

وبالرغم من أنّ المعجبة فشلت في محاولتها بعد قيام أحد رجال الأمن بالتقاط الحمّالة ورميها بعيداً، إلا أن الموقف كان محرجاً جداً بالنسبة للفنان العراقي.

مواقف سابقة!

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها سيف نبيل لمثل هذه المواقف، على الرغم من أن ما حصل معه في سلطنة عمان قد يعدّ الأغرب. 

فخلال حفلة أحياها في قلعة دمشق، وثّق مقطع مصوّر إحدى المعجبات وهي تقتحم خشبة المسرح وهمّت باحتضان الفنان العراقي وبتقبيله، الأمر الذي أحدث موجة واسعة من الإنتقادات في صفوف رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

سيف نبيل متّهم بالاعتداء بالضرب على عشيقته اللبنانية وأنباء عن اعتقاله

وظهرت الفتاة في الفيديو وهي تغافل حراس الأمن وتقتحم المسرح لتحتضن وتقبّل الفنان العراقي خلال تأديته إحدى أغنياته، ثم وصل مرافق نبيل وأبعدها بسرعة عن المسرح.

أما نبيل، فما كان منه سوى أن عبّر عن سعادته الكبيرة بمحبّة الناس له عقب هذا الحدث الذي جرى أمام المئات من الأشخاص، وتابع حفله الغنائي بهدوء وعفوية كاملين. 

ودائماً ما تحتلّ هذه المواقف أنظار رواد الإنترنت نظراً لأنها تشكّل مواد خلافية، تتيح للجميع التعبير عن رأيه فيها بين مؤيّد يعتبر أن هذه التصرفات تعبير لا ضرر فيه للتعبير عن المحبة تجاه الفنان، ومعارض يعتبر أنها منافية للأخلاق وغير لائقة بفتيات شابّات.