وصيّة وحيدة قبل رحيلها… وفاة رجاء حسين تحزن الجمهور
يوميات المشاهير
وصيّة وحيدة قبل رحيلها... وفاة رجاء حسين تحزن الجمهور
شهاب ملح وجدته
يوميات المشاهير
خلاف جديد بين مروة راتب وشهاب ملح يتعلّق بجدّته!

في دار الأوبرا المصرية... معجبة تقتحم المسرح وتهجم على كاظم الساهر!

الخميس، 11 أغسطس 2022
في دار الأوبرا المصرية… معجبة تقتحم المسرح وتهجم على كاظم الساهر!

بعد مرور فترة طويلة على حفلاته الغنائية في مصر لم تغب اللحظات الشيقة عن حفل القيصر، وذلك بعد تداول فيديو عن معجبة تحرج كاظم الساهر على المسرح وأمام الجمهور، رغم الحراسة المُشدّدة التي كانت تحيط بالمكان. 

وبالرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها تشهد حفلات القيصر على ذلك، الّا أنّ الأضواء كلها تم تسليطها خلال الساعات القليلة الماضية على تلك المشاهد، التي لاقت تفاعلاً كبيراً وكمية وافرة من التعليقات.

معجبة تحرج كاظم الساهر

خلال احياء القيصر حفلته الغنائية في دار الأوبرا المصرية على مسرح النافورة، صعدت شابة نحوه لتقتحم السهرة وتحتضن الفنان العراقي كاظم الساهر بشكلٍ قوي ومن ثمّ التفت من حوله، مما أدّى لشعوره بالخجل ولكن تفاعل مع الأمر بهدوء، الّا أنّه تمكن من ضبط الأمور واستمع الى ما تريده تلك المعجبة. 

واكتسح سريعاً الفيديو مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات بكثافة عليه ليعبّر الجمهور عن رأيه بما جرى مع الفنان كاظم الساهر على الرغم أنّه من المعروف أنّ القيصر عاد للغناء في مصر بعد مرور سنوات عدة. 




صور كاظم الساهر وابنه حديث المتابعين... هل يشبهه؟

وكان القيصر قد تشارك مع متابعيه على انستقرام سلسلة من الصور له على مسرح دار الأوبرا المصرية، وظهر في اللقطات المصوّرة كمية الاشخاص الذين توجهوا لحضور هذا الحفل الغنائي المميّز وسماع أجمل أغاني كاظم الساهر بصوته. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)