صور روبرت باتنسون مع حبيبته في مصر تسرق كلّ الانظار!
يوميات المشاهير
صور روبرت باتنسون مع حبيبته في مصر تسرق كلّ الانظار!
تغيّر جديد في اطلالة دنيا بطمة… فكيف أصبحت تبدو؟
يوميات المشاهير
تغيّر جديد في اطلالة دنيا بطمة... فكيف أصبحت تبدو؟

بدون فلتر تماماً... معجبة تلتقي مروة راتب وتصوّرها!

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
بدون فلتر تماماً… معجبة تلتقي مروة راتب وتصوّرها!

معجبة تصور مروة راتب بدون فلتر تماماً! وقد ظهرت الممثلة السورية بملامحها الطبيعية عبر السوشيل ميديا، لتنهال التعليقات مجدداً حول مدى الفرق بين الحقيقة والصور التي تنشرها مروة. 

والجميع يتذكر ما فعله المشهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ملح شهاب بمروة راتب أيضاً في الأشهر القليلة الماضية، حيث نشر لها بعض الصور التي تظهر وجهها بدون فلتر أو تعديل عبر الفوتوشوب أو التطبيقات. وحينها تلقت مروة موجة من الانتقادات لأنّها لطالما ظهرت بصورة مختلفة عن حساباتها الالكترونية. 

وليست المرّة الأولى التي تُثير به مروة راتب الجدل في ما يخص هذا الموضوع تحديداً، أي عن ملامح وجهها الحقيقية وشكل جسمها الذي شبهه اليعض بالساعة الرملية. 

معجبة تصور مروة راتب بدون فلتر

من المعروف أنّ مروة راتب مقيمة في الامارات العربية المتحدة وخلال تواجدها في أحد الأماكن أقدمت معجبة على تصويرها بدون استعمال الفيلتر، وعلى الرغم من ظهور السعادة على وجهها الّا أنّها تلقت بعض الانتقادات بسبب شكلها المختلف عن ما تظهر به عبر حساباتها الالكترونية وأبرزها سناب شات. 

وأبرز ما لاحظه الجمهور ظهور أنف مروة راتب أكبر من حجمه الذي يراه الجمهور في منشوراتها والفيديوهات، وذلك بسبب عدم وجود الفيلتر في المشاهد التي صوّرتها المعجبة. 



مروة راتب تعرض الزواج على ميسي "بشروط"

طاح ضرسها!! 

من ناحيةٍ أخرى صوّرت الممثلة مروة راتب فيديو جديد لها أشارت فيه الى أنّها فقدت احدى أسنانها بسبب العين، بحسب قولها، وكانت تحمل الضرس في يدها! 

كما أنّ الجميع لاحظ تخلي مروة راتب عن الشعر الطويل الأشقر واعتمادها حالياً الشعر القصير الأسود، فيما وجد بعض الرواد الذين علّقوا على صور وفيديوهات مروة الجديدة أنّها ترتدي باروكة شعر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حساب مشاهير (@be4andafter_stars)