حمل زوجة أبو جبل يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي… فما حقيقة الأمر؟
يوميات المشاهير
حمل زوجة أبو جبل يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي... فما...
مشاهير من كلّ دول العالم يتضامنون مع شعب أوكرانيا!
يوميات المشاهير
مشاهير من كلّ دول العالم يتضامنون مع شعب أوكرانيا!

ذهب 24 قيراط... معجون أسنان محمد رمضان يثير الجدل على السوشيل ميديا!

الخميس، 24 فبراير 2022
ذهب 24 قيراط… معجون أسنان محمد رمضان يثير الجدل على السوشيل ميديا!

فيديو معجون اسنان محمد رمضان حصد كمية كبيرة جداً من التعليقات والمشاركة، ليصبح منشوراً متداولاً بكثافة ما بين رواد السوشيل ميديا، والنجم المصري يقوم بدوره أيضاً بمشاركته عبر صفحاته الإلكترونية.

ومن المعروف أنّ محمد رمضان في الكثير من الأوقات بعض التفاصيل عن يومياته وينقل من خلالها الأسلوب الحياتية الذي يعيشه، ما عرّضه في بعض الأوقات للإنتقادات، ولكن مع ذلك يستمرّ بمشاركة متابعيه وجمهوره بالصور والفيديوهات. 

معجون اسنان محمد رمضان من ذهب!

نشر محمد رمضان عبر صفحته الخاصة على فايسبوك فيديو يظهر به وهو يُنظّف أسنانه، إلّا أنّ معجون الأسنان من ذهب 24 قيراط، وأرفق المقطع المصوّر بالقول "صباح الذهب معجون أسناني عيار 24".

وبالطبع هذا الفيديو لم يمرّ مرور الكرام على السوشيل ميديا، فبين التعليقات الغاضبة والمستنكرة لأنّ رمضان إختار معجون أسنانه من الذهب، هناك أيضاً الكثير من متابعي النجم المصري الذين تفاعلوا مع الفيديو، وقالوا أنّه يستحق ذلك بما أنّه يدفع ثمن معجون الأسنان من أمواله. 

"باي باي ‏ثانوية" تغضب جمهور محمد رمضان... فما علاقة الحشيشة؟

خالد سرحان يعلّق على فيديو محمد رمضان بطريقته! 

مع ردود الفعل التي سبّبها فيديو معجون أسنان الذهب الخاص بمحمد رمضان، ردّ الممثل المصري خالد سرحان بدوره أيضاً من خلال صورة له مع معجون أسنانه، وأرفق الصورة بالقول "المعجون بتاعي ب 24 جنيه ولسا فاضل فيه عضة".

إلّا أنّ الجدل زاد مع هذه الصورة، خصوصاً بعد أن قام الممثل والفنان محمد رمضان بنشر ردّ من شخصٍ على ما قاله خالد سرحان وأرفق المنشور بوجهٍ يضحك، ولم يعيد نشر الصورة بنفسها.