العناية بالشعر التالف - أنوثة
اطلالة ومكياج
العناية بشعرك التالف أسهل بكثير مع هذه الطرق!
زيوت طبيعية لعلاج تجاعيد البشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
هذه الزيوت ستكافح التجاعيد لتعطيكِ إطلالة أكثر شباباً!

معدة مسطّحة في أسبوع؟ الأمر ليس مستحيلاً

الجمعة، 07 سبتمبر 2018
معدة مسطحة في اسبوع - انوثة

تلقيتِ دعوة مميّزة أو ستحضرين حدث هام ومفاجئ وترغبين في ارتداء فستان غير فضفاض؟ لا تقلقي، لا زال بإمكانكِ الحصول على معدة مسطحة خلال وقت قصير جداً من خلال اتباع هذه النصائح التي نقدّمها لكِ.

تجنّبي الملح

عندما تتناولين الكثير من الأطعمة المالحة، سيحتفظ جسمكِ بالسوائل ما يؤدي إلى شعوركِ بالانتفاخ وبالتالي الوزن الزائد من الماء. لذلك تجنبي الأطعمة التي تحتوي على الملح والتوابل إضافة إلى الوجبات السريعة والأطعمة الجاهزة. يمكنكِ تناول سندويش الحبش أو سلطة الدجاج على الغذاء خلال هذا الأسبوع، وأكثري من الفواكه والخضروات التي تحوي الكثير من الماء.

أي أنواع من الرجيم يمكن أن تدمر صحتك؟

ابتعدي عنالكربوهيدرات

حاولي قدر المستطاع تجنب الأطعمة التي تحوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات كالخبز والمعكرونة. بهذه الطريقة أنتِ تدرّبين جسمكِ على حرق هذه الكربوهيدرات والتخلص من الوزن الزائد. يمكنكِ تناول البيض على الفطور على سبيل المثال، إضافة إلى الجبن القليل الدسم والمكسرات.

تناولي الفواكه المناسبة

تناولي الفواكه السهلة الهضم مثل التوت والعنب والحمضيات التي تحتوي على نسبة شبه متساوية من السكريات الفركتوز والغلوكوز. ويمكنك أيضا تناول الفواكه المعلبة في عصير طبيعي أو أجزاء صغيرة من الفواكه المجففة مثل الزبيب والخوخ المجفف.

اخسري الوزن الاضافي خلال أسبوع مع هذا الرجيم

مارسي التمارين الرياضية يومياً

تزيل التمارين الرياضية الغازات والانتفاخ مع المواظبة عليها. لذلك حاولي خلال أسبوع ممارسة التمارين الرياضية المنزلية يومياً أو قومي بنزهة قصيرة مشياً على الأقدام بعد الوجبات.