وفاة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه وعائلته تودعه بصورة مؤثّرة!
سيرة المشاهير
وفاة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه وعائلته تودعه ب...
بالصور… قصر كريستيانو رونالدو وجورجينا في السعودية يُبهر الجمهور بروعته!
يوميات المشاهير
بالصور... قصر كريستيانو رونالدو وجورجينا في السعودية ي...

ما هي أبرز المعطيات الجديدة في قضية ستيفاني صليبا الشائكة؟

الجمعة، 30 ديسمبر 2022
ما هي أبرز المعطيات الجديدة في قضية ستيفاني صليبا الشائكة؟

خرجت معطيات في قضية ستيفاني صليبا على العلن من جديد، في حين لا زالت الأمور التي حصلت معها تطرح علامات استفهام كثيرة خصوصاً بعد الفيديو الذي صوّرته وظهرت به لتنفي كل الاتهامات الموجهة لها، ولتقول أنّ حقيها سيعود لها بعد الظلم الذي تعرّضت له. 

وكانت قضية النجمة اللبنانية قد سبّبت جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين من راشقها بالاتهامات الكثيرة ومن دافع عنها عبر التعليقات التي تُركت على المنشورات الكثيرة التي تم تداولها عنها. 

معطيات في قضية ستيفاني صليبا

يبدو أنّ الأمور في ما يخص قضية ستيفاني لا زالت غامضة، اذ صرّح الاعلامي ميشال قنبور كاشفاً أنّه تمّ منع الممثلة اللبنانية من السفر الى الخارج، ولكن هذا القرار لم يتم تنفيذه ولا أحد يعلم ما الأسباب أو ما الذي حصل حيال هذا القرار تحديداً. وأضاف في أبرز المعطيات أنّ القوى الأمنية كانت تبحث عن ستيفاني صليبا قبل أيّام من عيد الميلاد المجيد ولكن لم تعثُر عليها، في حين أنّها كانت تُشارك متابعيها عبر انستقرام ببعض الصور لها من الاحتفال بالمناسبة. 

بعد احالتها للمحكمة الجنائيّة... منة شلبي تعترف وتحكي بالفاصيل ما حدث معها!

وزاد الاعلامي اللبناني أنّ التحقيقات التي أُجريت معها ارتكزت على مصدر أموالها، فلدى ستيفاني شقتين في العاصمة بيروت ثمنها أربعة مليون دولار، وشقة أخرى في "بيت مسك" ثمنها 700 ألف دولار. 
وبطبيعة الحال انهالت ردود الفعل على تلك المعطيات والتصريحات على ما كشفه ميشال قنبور، وبعض المتابعين سألوا اذا يجب بالفعل اتهامها أو أنّها ظُلمت مع كل الاتهامات والأخبار التي نُشرت عنها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Saliba ستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial)