أجمل أماكن للغطس ومشاهدة الشعب المرجانية الرائعة!
سفر
أجمل أماكن للغطس ومشاهدة الشعب المرجانية الرائعة!
4 وجهات سياحية تختلف حقيقتها عن الصور
سفر
4 وجهات سياحية تختلف حقيقتها عن الصور

ما هي أفضل النشاطات في جزيرة البنانا؟

الأربعاء، 11 أغسطس 2021
ما هي أفضل النشاطات في جزيرة البنانا؟

جزيرة البنانا في قطر هي واحدة من أهم المشاريع السياحية في هذا البلد، تتميز بشواطئها الساحرة ومنتجعاتها الفاخرة. فما هي النشاطات التي عليك القيام بها في هذه الجزيرة؟

1- رحلات بحرية

لا تفوتي فرصة المشاركة في رحلة بحرية على متن أحد اليخوت الموجودة في هذه الجزيرة، والاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس والتقاط أجمل الصور التذكارية.

سافري معنا الى جزيرة المارتينيك الفرنسية

2- الغولف

يتواجد في جزيرة البنانا ملعب غولف لعُشاق ممارسة هذه الرياضة، فلا تترددي بخوض مباراة برفقة مجموعة من أصدقائكِ لإضفاء المزيد من المتعة لرحلتك.

3-  المطاعم

تجدين في جزيرة البنانا مطاعم ومأكولات ترضي جميع الازواق، مثل المأكولات الإيطالية، الهندية، الصينية والكورية، وغيرها من الخيارات.

4- الغوص

من أجمل النشاطات التي يمكنك القيام بها في هذه الجزيرة القطرية، هو خوض تجربة الغوص، حيث توفر الحزيرة كل خدمات الغطس وتجهيزاته. فلا يوجد أجمل من اكتشاف عالم البحار والاشماء والشعاب المرجانية الملونة.

5- نشاطات مائية

من أجمل ما يمكن تجربته في الجزيرة القطرية، هو تجربة النشاطات المائية المتنوعة، بالاضافة الى لعب كرة السلة، وكرة الطائرة الشاطئية.

4 جزر هي الأفضل سياحياً في المالديف!

6- نادي كول مينت للأطفال

إن كنتِ ترغبين بزيارة الجزيرة مع أفراد عائلته، للاطفال حصة كبيرة فيها، وتحديداً، في نادي كول مينت للأطفال حيث تتوفر فرصة مميزة لاكتشاف عوالم جديدة للإبداع وتتنوع الأنشطة بين الفنون والحرف اليدوية وغيرها.

وإن كنتِ ترغبين بالاسترخاء فقط، فقومي بإرتياد أحد الشواطئ الرملية والاستمتاع بالمياه المنعشة والرائعة.