افضل المعالم السياحية في الامارات العربية المتحدة
سفر
احتفالاً بالعيد الوطني... زوري هذه المعالم السياحية في...
وجهات السفر الشتوية المفضّلة لدى النجوم
سفر
4 دول يختارها المشاهير لتمضية إجازة شتوية ممتعة!

معلومات لا تعرفينها عن حياة مول... اكتشفيها الآن!

الخميس، 08 ديسمبر 2016
حياة مول

يعد حياة مول من اهم المراكز التجارية الكبيرة في المملكة العربية السعودية التي تستقطب آلاف السياح والزوار بشكل مستمر، نظراً لما يحويه من مراكز تجارية واقسام ترفيهية مميزة مناسبة للكبار والصغار على حد سواء. وفي موضوع انوثة لهذا اليوم، يمكنك التعرف على ابرز المعالم الخاصة بحياة مول في السعودية.

أبها السعودية... عاصمة السياحة العربية لعام 2017

معلومات هامة عن حياة مول

تم افتتاح حياة مول الذي يعتبر من اهم المشاريع الاستثمارية والاقتصادية في المملكة العربية السعودية في العام 2007، والذي احدث ثورة في عالم التسوق في منطقة الرياض العاصمة تحديداً. وفي كل عام يتسقبل هذا المول حوالى 10 ملايين زائر، من مختلف ارجاء المملكة ومن مختلف انحاء العالم. والجدير بالذكر ان هذا المول حصد جائزة سيتي سكيب في العام 2010، عن فئة افضل مشروع تجاري في العاصمة السعودية.

مزايا حياة مول

من ابرز المزايا التي يتمتع بها حياة مول، نتعرف على الاقسام المتنوعة التي تنتشر في ارجائه، وما يقدمه من خدمات مميزة للزوار المتوافدين اليه. في البداية يشمل حياة مول قسماً مخصصاً للبقالة والمنتوجات المحلية السعودية التي تعتبر من اهم المنتجات التقليدية التراثية في البلاد، وفي هذا الاطار، يمكن للسياح والزوار شراء ما يرغبون به من هذه المنتجات في حياة مول.

كما وأن في اقسام عديدة يمكن للزوار التجول وشراء الملابس والاكسسوارات الفاخرة حيث تم افتتاح محال تجارية للعديد من الماركات العالمية التي تعتبر رائدة في العديد من المجالات.

تعرفي بالصور الى اهم مزارات اسلامية في السعودية

هذا بالاضافة الى أن حياة مول يشمل لائحة طويلة من افخر المطاعم واكثرها شهرة وعالمية حيث يمكن للسياح تناول اشهى الاطباق العالمية، الى جانب الاطباق المحلية، حيث تتوافر ايضاً المطاعم المحلية. كما خصص حياة مول العديد من المساحات للترفيه وللاستمتاع خصوصاً للاطفال، حيث يمكن للاسر المتجهة اليه، فيتيح لهم فرصة الاستمتاع بوقتهم واللهو في ارجائه.