كلوي كارداشيان
يوميات المشاهير
سر رشاقة كلوي كارداشيان بين يديك اليوم!
ريهام حجاج
سيرة المشاهير
كيف حققت ريهام حجاج نجاحها الفني؟

معلومات صادمة عن ميغان ماركل والأمير هاري

السبت، 17 ديسمبر 2016
ميغان ماركل

ما القصة الخفية وراء العلاقة التي تجمع ما بين ميغان ماركل والأمير هاري؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات تعرفينها لأول مرة حول الأمر.

الامير هاري... علاقات عاطفية كثيرة والارتباط امنيته

ميغان ماركل وعلاقتها بالأمير هاري

كشفت وسائل الإعلام مؤخراً العلاقة التي تجمع ما بين الممثلة ميغان ماركل والأمير هاري وهو أصغر أبناء الأميرة الراحلة ديانا. منذ ذلك الحين وأصبحت ميغان ماركل الشغل الشاغل للصحافة المرئية والمسموعة ما أثار موجات من النقد من قبل الكثيرين الذين أعلنوا معارضتهم لهذه العلاقة وسألوا ما إن كانت لا تتعارض مع القوانين الرسمية للقصر الملكي البريطاني.

من ناحية اخرى، وبسابقة لا مثيل لها في ما يتعلق بحياة الأمراء العاطفية، خرج الأمير هاري عن صمته ليدافع في بيان رسمي صدر عن القصر الملكي لأول مرة عن صديقته ميغان ماركل واصفاً المضايقات التي تلاحق صديقته بالعنصرية والتي تبنى على الجنس واللون، وبالإضافة الى ذلك تطرق الى موضوع وسائل الإعلام التي بلغ بها الحد الى ملاحقة ميغان ماركل الى داخل منزلها والتعدي على خصوصيتها. اعتبر الأمير هاري أنه من خلال هذا البيان سيتمكن من دعم صديقته التي يحزن بأنه لا يستطيع أن يوفر لها الحماية، ولربما يتركها أهل الصحافة وشأنها.

شقيقة ميغان ماركل تفضح ما كان مستوراً

من ناحية أخرى وعلى الرغم من كسر الأمير هاري لكل التقاليد الملكية لمصادقة ميغان ماركل خرجت شقيقتها عن صمتها لتقول أن ميغان ماركل لطالما حلمت بأن تصبح أميرة ولو علم الأمير هاري بحقيقتها لتخلى عنها فوراً هي التي لم تقف الى جانب والدها في محنته عندما أعلن إفلاسه. من هنا الى أين قد تؤول هذه العلاقة؟