الصورة الأولى لكندا علوش حام
يوميات المشاهير
الصورة الأولى لكندا علوش حامل؟
بالصورة أول ظهور لمنة فضالي بعد الجراحة
يوميات المشاهير
بالصورة أول ظهور لمنة فضالي بعد الجراحة

معلومات لم تعرفيها عن الحياة الشخصية لصبا مبارك!

الخميس، 14 ديسمبر 2017
صبا مبارك وابنها وزوجها

الممثلة الأردنية صبا مبارك التي ارتبطت بالفن عن طريق والدتها الفنانة "حنان الآغا" وخالتها الممثلة "هيفاء الآغا"، بدأت أول أعمالها الفنية في العام 1998 في مسلسل "قمر وسحر" وهي تعد اليوم من نجمات الصف الأول في الدراما العربية بعد  قيامها بالعديد من الأعمال التلفزيونية. صحيح أن صبا نجحت في الحياة المهنية، ولكن ماذا عن حياتها الشخصية؟

كيف تبدو صبا مبارك بدون مكياج

فشل العلاقة الزوجية

بعد علاقة زواج قصيرة، انفصلت الممثلة صبا مبارك عن زوجها المخرج شوقي الماجري الذي أنجبت منه ابنها الوحيد "عمّار" في العام 2004.

بعد هذا الانفصال، لم تسلم صبا من الشائعات التي ظهرت، حتى وأن البعض تداول صورها مع زوجها معتقدين أنها عادت له. ولكن سرعان ما نفت صبا هذا الخبر.

وفي إحدى المقابلات الصحفية، اكدت مبارك أن أوليتها اليوم هي ابنها الوحيد الذي يعيش وسط عائلتها المكونة من أمها وأختها. هذا وأشارت إلى أن رجل أحلامها تحبه أن يحترم شخصيتها وعملها واستقلاليتها، كما وأنها تكره النكد.

مقتطف عن حياتها

تلقّب صبا مبارك بـ"بلقيس الشاشة" و"دحنونة الأردن". وقد حصلت خلال عملها الفني على الكثير من الجوائز منها جائزة الإيمي عن مسلسل "الاجتياح" وجائزة لجنة التحكيم الخاصة بمهرجان المسرح العربي...

تميزت صبا بحبها لركوب الخيل، ورغم تميزها أيضاً بالدراما، إلا أنها لم تقدم سوى عدد قليل من الأفلام مثل "سفر الأجنحة" عام 2003 و"خارج التغطية" عام 2007.