تفسير حلم الهلال
تفسير احلام
معنى حلم الهلال
تفسير العطش والجوع في الحلم
تفسير احلام
ماذا إن جعت وعطشت في الحلم؟

معنى أصوات الحيوانات في الحلم

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015
تفسير صوت الحيوانات في الحلم

أصوات الحيوانات غريبة فعلاً فهي في الحياة الواقعية تميز الحيوانات عن بعضها كي نتعرف اليها إن لم نرها ولكن ما هي الرسالة التي تحملها أصوات الحيوانات إن سمعناها في الحلم؟ اليك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة تفسير لبعض أصوات الحيوانات في الأحلام.

 

ما معنى رؤية الببغاء في الحلم؟

 

-صهيل الفرس في المنام يعني أن الحالم سينال هبة من رجل كريم ووقور ونهيق الحمار يعني أن عدو يشهر بالحالم وشحيح البغل يشير الى صعوبة ستمر بالحالم من رجل ما وخوار الثور في الحلم يدل على الوقوع في الفتنة. من جهة أخرى من سمع رغاء الجمل في منامه فهذا دليل على أنه سيقوم بتجارة رابحة أو بسفرة مهمة وأما ثغاء الشاة فهي أن الرجل الحالم سيكرم.

 

-صياح الكبش أو الجدي في الحلم تفسيره سرور وخصب في الأعمال وزئير الأسد هو خوف من شخص مهم مظلوم وأما ضغاء الهرة فيعني أن خائن سيشهر بالحالم. الى جانب ذلك يعد صياح الثعلب في الحلم كيد للحالم من رجل كاذب وأما نباح الكلب فهو ندامة عن ظلم أصيب به الحالم كما أن صياح الخنزير هو ظفر وانتصار على أعداء وأخذ أموالهم.

 

تفسير حلم الأرنب: السعادة في انتظارك

 

-ينبئ صوت الفأر في الحلم بضرر سيلحق بالحالم من سارق ما وصياح الفهد هو كلام لرجل طامع بثروة وأما كشيش الحية في الحلم فهو بشرى الابتعاد عن عدو متخف والانتصار عليه ونقيق الضفدع يعني الدخول في عالم من الأعمال مع رجال مهمين.