يطلق على الأميرات… تعرّفي الى معنى اسم نازلي
تفسير الأسماء
يطلق على الأميرات... تعرّفي الى معنى اسم نازلي
معنى اسم روز
تفسير الأسماء
ما هي الصفات التي تميّز صاحبة اسم روز؟

ما هو معنى اسم خاي الذي اختارته جيجي حديد لابنتها؟

الثلاثاء، 23 فبراير 2021
ما هو معنى اسم خاي الذي اختارته جيجي حديد لابنتها؟

أحدثت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد ضجّة عالمية مع الإعلان عن إسم إبنتها الأولى من زوجها المغني زين مالك حيث إختارا إسم "خاي" لها، فيما سادت التساؤلات على السوشيل ميديا عن معنى الإسم وعدم وجود معنى اسم خاي الأساسي على محركات البحث. وكانت جيجي حديد قد أنجبت إبنتها في شهر سبتمبر الماضي، كما ونشرت بالمناسبة صورة عبر حسابها الرسمي على إنستقرام للإعلان عن ولادتها.

وبدأت التغريدات والمنشورات حول معنى اسم خاي تنتشر على السوشيل ميديا بكثافة. فقد رجّح البعض أنّه يعني "القوي" في اللغة العربية أمّا بالهندية فمعناه "الخندق". وظهرت المزيد من التفسيرات حيث أشار بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي الى أنّ "خاي" إختصار لإسم "خيرية"، فيما باللغة الفرعونية المصرية القديمة، إسم خاي يعني "المختارة" أو "المتوجة". وبالفعل فانّ المواقع المتخصّصة في نشر معاني الأسماء أكّدت الأصول المصرية للاسم، وهو يعني "المتوجة" أو التي تحمل التاج. 

وقد عدّلت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد معلوماتها الشخصية عبر حسابها على إنستقرام، حيث كتبت "والدة خاي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)

 

يولاند اسم مميز... ما هي أصوله التاريخية ومعانيه؟

وكانت عارضة الأزياء جيجي حديد تشاركت مع متابعيها صورة وسط هطول الثلوج بالإطلالة الشتوية مع إبنتها الصغيرة "خاي" عبر إنستقرام دون الكشف عن وجه المولودة، حيث أرادت جيجي توثيق أول ثلجة للمولودة من خلال هذا المنشور العفوي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)