تفسير حلم الرقص
تفسير احلام
اكتشفي معنى الرقص في الحلم
تفسير حلم تساقط الشعر
تفسير احلام
ما معنى تساقط الشعر في المنام؟

معنى الخطوبة في الحلم

الإثنين، 01 ديسمبر 2014
تفسير حلم الخطوبة

للأحلام تفسيرات وتأويلات عديدة، منها ما يصحّ ومنها ما يفشل لذلك تبقى الرموز التي يضمّها حلمك رهن عوامل عديدة قد تكون مؤثرة في نومك منها التعب أو كثرة التفكير في موضوع معيّن أو رغبة دفينة تخترق لاوعيك في الحلم. ومن بين هذه الأحلام حلم الخطوبة التي تتعدد تأويلاته أيضاً، فإليك أبرزها.

إحذري من رؤية انفصالك عن الحبيب في المنام!

الشعور بالوحدة

 

إن الحلم بالخطوبة يعكس بطريقة غير مباشرة حاجتك إلى العاطفة ورغبتك بالزواج أو إقامة علاقة. كما قد يكون ناجماً عن محاولاتك الكثيرة لحلّ مشكلات الشعور بالوحدة التي تنتابك وتؤرقك باستمرار. وفي المقابل يرمز حلم الخطوبة إلى الإلتزام والرغبة بالشعور بالأمان، فإذا كنت غير متزوجة يمكن ترجمة حلمك على أنه نابع من رغبتك في الحصول على نوع معين من الإلتزام.

 

فسخ الخطوبة

 

وإذا حلمت أنك تُخطبين لوالدك، فهذا يعني أنك تفتشين في الشريك على من يشبه والدك ويكون عطوفاً عليك تماماً مثله ويعتني بك. أو ربّما أنت لا تحصلين على عناية والدك بشكل كاف، أو أنك ابتعدت عنه فجأة وتشتاقين إليه، عندها يعكس حلمك الرغبة في ملاقاته والإستمتاع بعطفه الوالدي وعنايته. أمّا إذا رأيت في منامك أنك تفسخين خطوبتك من أحدهم فهذا يشير إلى اتخاذك قراراً متسرعا وغير حكيم في مسألة مهّة تخصّك.