تفسير حلم الصراصير
تفسير احلام
هل سبق أن رأيت صرصوراً في حلمك؟
تفسير حلم المطر الغزير
تفسير احلام
إن حلمت بالمطر الغزير اليك تفسير ما رأيته...

إبحثي عن ذاتك في تفسير حلم حلق الشعر

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015
تفسير حلم حلق الشعر

الأحلام بحسب الكثير من المفسرين وعلماء النفس، ترتبط ارتباطاً وثيقاً في نواح عديدة منها لاوعي الإنسان، وقد يكون حلم حلق الشعر جزءاً من هذه الأحلام المرتبطة بلاوعيك أو أنه قد يكون من الأحلام الكثيرة التي تحمل مؤشرات ودلالات مرتبطة بواقع الحاضر والمستقبل. فإلى أي نوع من الأحلام ينتمي حلمك؟ وما الذي يعنيه يا ترى رؤيتك لحلم حلق الشعر؟ إذا كنت تبحثين عن تفسير حلم حلق الشعر، تابعينا في مقال اليوم من أنوثة.

 

الشعر الأبيض في المنام حكمة او موت وفقر

 

- إذا كان حلمك من نوع الأحلام المرتبطة باللاوعي، فإن رؤيتك لحلم حلق الشعر في المنام تشير إلى هوسك قبل النوم بضرورة حلق شعر جسمك وتنظيفه وربما وقتك ضيق لذلك تشغلين بالك في هذه المسألة فانعكست في حلمك خلال الليل.

 

- يقول بعض المفسّرين أنك إذا رأيت نفسك في الحلم تحلقين شعر جسمك، فإن ذلك يعني أنك تقومين ببعض التغييرات الصغيرة على مستوى العمل والعائلة التي قد تغيّر القليل من روتينك اليومي.

 

- إذا رأيت في الحلم أن أحدهم يقوم بحلق رجليك، فإن ذلك يرمز إلى أنك ستفقدين إستقلاليتك. وقد يعني كذلك أنك تتكلين على غيرك لتخطي بعض المشكلات أو الأوقات الصعبة، نصيحتنا لك في هذه الحالة أن تتكلي على ذاتك وأن تبني ثقتك بنفسك لتواجهي كل شيء بشخصية فذة.

 

- إذا رأيت في الحلم أن أحد الأشخاص الذين تعرفينهم يقوم بحلاقة شعر رأسه أو جسده فهذا يعني أنك تعانين من الصراعات النفسية المرتبطة بنظرتك لنفسك. ربما أنت تعكسين شخصيّة ليست شخصيتك وأنت في حاجة إلى بناء ذاتك بحسب ما يريحك وليس بحسب ما يرضي الآخرين.

 

- إذا رأيت في الحلم أنك تقومين بحلاقة شعر رأسك فهذا يعني أن في داخلك حاجة ورغبة في إظهار المزيد من ذاتك. وإذا تركت بعض الشعر على رأسك فإن ذلك يرمز إلى أنك غير مستعدة بعد للكشف عن مكنونات ذاتك للآخرين وأنك خائفة من نظرتهم إليك.

 

اليكِ تفسير حلم الشعر الطويل

 

- لدى بعض المفسرين ترمز حلاقة شعر الرأس في المنام إلى تواضعك.