مناكير فرنش مائل
اطلالة ومكياج
اليكِ الخطوات الصحيحة لوضع الفرنش المائل
بديل البوتكس
العناية بالبشرة
ما هو بديل البوتكس؟ اليك الجواب من موقع انوثة

ما المعاني التي يحملها اسم اسيل؟

الأحد، 24 يناير 2016
معنى لاسم أسيل

هو اسم عربي صغير، مليء بالمعاني العميقة، ويميز صاحبته بالشخصية المميزة. هو اسم اسيل الذي يحمل في طياته الكثير الكثير من الصفات الحسنة، فما هو معنى اسم اسيل؟ وما هي صفات صاحبات هذا الاسم؟ هذا سيكون محور موضوعنا عبر موقع أنوثة.

ما معنى اسم جنى؟

معنى اسم أسيل:

اسم اسيل هو اسم علم مؤنث عربي، ويعني الاملس الناعم المستوي، اللين، واكثر ما يوصف به الخد والاصابع والرماح، واذا وصفت الفتاة بأسيل فهذا يعني الفتاة الناعمة الطويلة. أما اذا قلنا ان رجلا أسيل الخد، او امراة أسيلة الخد فذلك يأتي بمعنى ناعم سهل لين رقيق، وقال العرب للخيل بانها اسيلة الخد اي انها من سلالة الخيل الأصيلة النادرة وهذا أصالة الجد والنسب. واسم أسيل جاء في قول البحتري في شعر الغزل: عن حُبّ أحوَى أسيلِ الخَدّ أبيَضِهِ ساجي الجفونِ كحيلِ الطْرْفِ أسوَدِهِ

صفات حاملة اسم أسيل

تتمتع صاحبات هذا الاسم بشخصية مميزة، فهن يفرضن حضورهن بقوة، ويجذبن كل الأنظار حيثما حللن، نظراً لثقافة صاحبات هذا الاسم الواسعة ومعرفتهن بكل الأمور، إضافة الى لباقتهن الكبيرة في الحديث، وقدرتها على الجلوس مع الأعمار كافة.

كما ان صاحبات هذا الاسم تلمع في ميادين العمل كافة، فهي ربة منزل مبدعة، كما انها موظفة نشيطة جداً في مجال عملها، وتحفظى بالكثير من التنويه، وتستطيع أن تتبوء الكثير من المراكز العالية نظراً لكفاءتها في العمل. يضاف الى كل ذلك، أن صاحبات هذا الاسم غالباً ما يكنّ سيدات أعمال رائدات ويلمعن كثيراً في الميادين التي يسعين الى تطويرها.